;

وفاء مكي تستغيث الجميع من قلة المال وتكشف سبب ابتعادها عن العمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
وفاء مكي تستغيث الجميع من قلة المال  وتكشف سبب ابتعادها عن العمل

تصدر اسم الفنانة المصرية وفاء مكي، محركات البحث بعد ظهورها للحديث عن وضعها المالي الضيق.

وقالت مكي في تصريحات لأحد الصحف المصرية إنها تمر بحالة من ضيق الحال حيث إنها لا تملك ثمن الدواء لها ولوالدتها المريضة بالسرطان.

وتابعت أن سبب اختفائها كل هذه المدة  عن الظهور هو عدم عرض أعمال عليها بجانب عدم امتلاكها لأي عمل آخر تكسب منه قوت يومها.

وتابعت حديثها الذي تصدر السوشيال ميديا أن منزلها لا يوجد به طعام وتعاني من الجوع لعدم توافر الأموال لديها وأن والدتها قعيدة لا تستطيع الحركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akhbarak.net (@akhbarak)

وكشفت مكي عن دخلها الذي لا يتجاوز الخمسة جنيهات كل يومين والذي تشتري به الخبز لوالدتها، وكشفت عن ضيقها وغضبها من تجاهل الوسط الفني لها ولمعاناتها المالية، خاصة بعد عدم عرض أعمال فنية عليها تساعدها في الخروج من أزمتها.

طالبت وفاء مكي العودة للعمل مرة أخرى في مجال التمثيل حيث إنها قدمت أعمالاً كثيرة لا تحتوي على إسفاف يضر بالمشاهد.

وأضافت أن بعض الفنانين يعانون أيضاً من نفس وضعها من عدم سداد الدين وعدم امتلاك قوت يومهم،  وطالبت مكي في وقت سابق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي بتوفير عمل لهؤلاء الفنانين لكن لم يحدث شيء حتى الآن.

من جانبها، قالت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن وفاء مكي لم تتواصل معها شخصيا، ولم تلجأ لها في أي وقت مضى، وبالتالي لا تعرف أي شيء عن حاجتها وضائقتها المالية.

في وقت سابق، قالت الفنانة المصرية أنها بعدما خرجت من السجن شاركت في 5 أعمال دفعة واحدة، بسبب المسؤوليات والالتزامات، مشيرة إلى أنها حاليًا تتولى رعاية والدتها المريضة وفي أشد الحاجة للمال، لكنها تنتظر حاليا عملاً يليق بتاريخها الفني.

تابعت: "أنا مش بشحت من حد، ده أنا بطلب أكل من عرق جبيني، واللي هيتكلم على قضيتي عنده حقد لأن القضية بقالها 20 سنة وأنا واحدة عارفة ربنا وبيني وبينه عمار الحمد لله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه