;

فتاة تلعب بثعبان مميت ظناً منها أنه نوع آخر غير سام في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
فتاة تلعب بثعبان مميت ظناً منها أنه نوع آخر غير سام في فيديو صادم

وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بمقاطع الفيديو التي يمكن أن تصيبك بالذهول أو الصدمة أو الرعب. من بينها مقاطع فيديو لأفاعي وأشخاص يتفاعلون معها. إذا وجد أي شخص ثعبانًا، فالطبيعي أن يبتعد عنه لا أن يلعب معه.

لكن مقطع فيديو تقشعر له الأبدان انتشر على الإنترنت يظهر فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا في ملبورن، أستراليا، تلتقط ثعبانًا مميتًا بينما كانت في الخارج مع أجدادها.

شارك مقطع الفيديو، حساب Stewy the Snake Catcher على فيسبوك منذ ثلاثة أيام، يحتوي تعليق الفيديو على تحذير بشأن الأمان. وبحسب المنشور، فقد قدم له أجداد الفتاة الفيديو.

ويظهر في الفيديو أفعى شرقية شديدة الخطورة بين يدي الفتاة. وكتب الحساب أثناء مشاركة المنشور "الفتاة التي تظهر في الفيديو محظوظة للغاية لأنها لم تعضها الأفعى، وربما ينبغي على والديها الذهاب وشراء تذكرة يانصيب". وكتب كذلك "هذا الوضع خطير للغاية. الثعابين البنية الشرقية هي ثعبان عصبي وهي مسؤولة عن معظم الوفيات الناجمة عن لدغات الثعابين في أستراليا".

في الفيديو الذي انتشر انتشاراً واسعاً، يمكن سماع الفتاة وهي تشير إلى الثعبان على أنه "ثعبان جامع" وهو أفعى غير سامة قادمة من الخارج. وفقًا للمنشور، يشبه ثعبان Getter والثعابين البنية الشرقية بعضهما البعض.

حصد الفيديو أكثر من 38000 مشاهدة وأكثر من 700 إعجاب. صُدم مستخدمو فيسبوك بعد مشاهدة هذا الفيديو وتركوا عددًا من التعليقات. حيث كتب أحد المستخدمين "مجنونة، ما حدث لمقولة انظر لكن لا تلمس، عندما يتعلق الأمر بالحياة البرية الأصلية وخاصة الثعابين". وقال آخر، "سيدة شابة محظوظة جدًا لم تُلدغ، لماذا تختار اللعب مع ثعبان؟".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه