;

دموع محمود فايز بعد الإنجاز التاريخي لمنتخب سوريا تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
دموع محمود فايز بعد الإنجاز التاريخي لمنتخب سوريا تشعل مواقع التواصل

حقق المنتخب السوري إنجازاً تاريخياً بالتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، بعد الفوز على الهند بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل اللاعب عمر خربين هدف منتخب سوريا والمباراة الوحيد في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني والمباراة، ليحقق لبلاده إنجازاً تاريخيا بعبور دور المجموعات، كما يسجل لنفسه أيضاً رقماً مميزاً حيث أصبح أول سوري يسجل في نسختين مختلفة مع منتخب سوريا في كأس آسيا.

وبهذا الفوز، رفع "نسور قاسيون" رصيدهم إلى 4 نقاط، احتل بها المركز الثالث من المجموعة الثانية، ليتأكد صعوده رسمياً إلى الدور 16 من بطولة كأس آسيا 2023، في إنجاز غير مسبوق، إذ لم يسبق للمنتخب السوري عبور دور المجموعات لبطولة كأس آسيا طوال تاريخه.

وجاء تأهل المنتخب السوري لهذا الدور، بعد تأكد وجوده ضمن أفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث بالمجموعات الستة لكأس آسيا 2023، حيث تنص اللوائح الجديدة للبطولة على صعود أصحاب المراكز الأولى والثانية وأفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث إلى دور الـ16.

  • اقرأ أيضاً

هدف خرافي يمنح قطر التأهل لثمن نهائي كأس آسيا بالعلامة الكاملة (فيديو)

دموع فرحة "فايز" والبزرة" تتصدر مواقع التواصل

ولاقت لقطة سعادة المدرب المساعد لمنتخب سوريا محمود فايز، والمراسل التلفزيوني السوري وائل البزرة، بالصعود التاريخي لـ"نسور قاسيون"، رواجاً كبيراً بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وخلال حوار تلفزيوني أجراه "البزرة" على الهواء مباشرةً مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لسوريا، ومساعده المصري محمود فايز، لم يتملكا الثنائي العربي دموع الفرح بالصعود التاريخي للمنتخب السوري، وظلا يبكيان ويحتضنان بعضهما البعض، في لطقة نالت ثناء وإعجاب رواد مواقع التواصل.


 

لقطة مشابهة لفايز قبل 7 سنوات

وأعادت لقطة بكاء محمود فايز للأذهان لقطة تأثره الشهيرة بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، خلال مباراة مصر وأوغندا في المباراة الحاسمة لصعود الفراعنة لكأس العالم 2018، بعد غياب 28 عاماً عن المونديال.

ولم يتمالك محمود فايز دموعه حينها، وظل يبكي لدرجة لم يستطع معها استكمال النشيد الوطني.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​قطر تتنازل لفلسطين عن شرف تأدية قسم كأس آسيا 2023 (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه