;

يوتيوبر سعودي يفوز بجائزة "أفضل صانع محتوى" لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
يوتيوبر سعودي يفوز بجائزة "أفضل صانع محتوى" لعام 2022

حصد اليوتيوبر السعودي صالح أوبلز، جائزة أفضل صانع محتوى ألعاب لسنة 2022، وذلك في حفل توزيع جوائز صناع المحتوى "Content Creator Awards"، الذي أقيم أمس الأربعاء، في دبي.

ونشر "أوبلز" عبر حسابه على موقع "تويتر" مقطع فيديو، وثق من خلاله لحظة تتويجه بالجائزة، وأرفقه بتعليق، جاء نصه: "الحمدلله فزت بجائزة أفضل صانع محتوى ألعاب لسنة 2022؛ شكراً لدعمكم المتواصل، والقادم أجمل بإذن الله".

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره "أوبلز" احتفاء أصدقائه وصناع المحتوى الحاضرين في الحفل بفوزه بالجائزة، وسط تفاعل كافة الحضور معه بالتصفيق وتحيته على هذا الإنجاز.

ما هي "Content Creator Awards"؟

Content Creator Awards هو حفل سنوي يمنح جوائزه للمواهب الرقمية من مؤثرين ومبدعين، في العالم العربي.

وتشمل الفئات الفائزة في Content Creator Awards،  صناع محتوى من ذكور وإناث، والمتخصصين في نشر المحتوى الاجتماعي والتكنولوجي واللايف ستايل وغيره.

ويتم اختيار الفائزين وفقاً لمقاييس الأداء، والتي تحددها لجان تحكيم متخصصة، كما يتم أخذ أصوات الجمهور في الاعتبار، وفتح باب التصويت أمام جمهور عالمي.

وأقيم حفل Content Creator Awards لأول مرة هذا العام برعاية يوتيوب، وبدعم من كل من براند ربلر وميديا كويست.

ونظم حفل Content Creator Awards 2022، أمس الأربعاء في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث استضاف عدداً من المواهب العربية في مختلف مجالات صناع المحتوى، وقام بتكريم الأفضل منهم، ومنحهم جوائز.

من هو اليوتيوبر صالح أوبلز؟

هو شاب سعودي من مواليد 4 يونيو 1993، أطلق قناته على يوتيوب في عام 2011 باسم "صالح – oPiiLz"، وهي قناة متخصصة في الألعاب الإلكترونية، حيث يقوم بنشر فيديوهات له أثناء لعبه ألعاباً شهيرة، مثل فورتنايت، ويرفقها بتعليقاته المميزة، حيث تحقق مقاطعه مشاهدات عالية.

كما يقدم "oPiiLz" فيديوهات أخرى متنوعة مثل "الفلوجات"، و"التحديات مع صناع المحتوى"، إلى جانب تقديمه مجموعة من الفيديوهات عن أغرب المنتجات.

وتلقى الفيديوهات التي يقدمها "oPiiLz" تفاعلاً كبيراً من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والعالم.

ويبلغ عدد المشتركين على قناة "oPiiLz" بموقع تبادل الفيديوهات "يوتيوب" أكثر من 6.58 مليون مشترك، كما تجاوزت مقاطع الفيديو  الذي ينشرها حاجز الـ 1.8 مليار مشاهدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه