;

مواجهة متوقعة بين أحلام وإليسا في The Voice ومنافسة على "الأكثر أناقة"

مواجهة متوقعة بين أحلام وإليسا في The Voice والمنافسة مشتعلة على لقب "الأجمل والأكثر أناقة".. صور ستعطيكم تلميحاً بالإجابة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
مواجهة متوقعة بين أحلام وإليسا في The Voice ومنافسة على "الأكثر أناقة"

فور الإعلان عن انضمام النجمتين أحلام وإليسا لعضوية لجنة تحكيم الموسم المقبل من برنامج المواهب الشهير The Voice، حتى بدأت المقارنات بينهما بسبب تباين ذوقيكما في اختيار إطلالاتهما.

شاهد أيضاً: صور أحلام ونانسي عجرم تصبحان محور سخرية النشطاء: والسبب هذه الإطلالات!

فالنجمة أحلام تتمتع بذوق كلاسيكي نوعاً ما، ولكنها أضافت إليه لمستها العربية بالاعتماد على الألوان والاكسسوارات الضخمة، أما النجمة إليسا فهي تعشق البساطة والأزياء الحديثة العصرية، خاصة الفساتين القصيرة والبنطلونات الجينز المريحة.

وعلى الفور بدأ النشطاء يحللون من منهما ستتفوق على الأخرى في سباق الأناقة طوال موسم عرض حلقات البرنامج، خاصة وأن أحلام قد تفوقت العام الماضي تماماً على منافستها نانسي عجرم في برنامج اراب ايدول، حيث اتسمت أزياء أحلام بالأناقة والتجديد مما جعلها تتفوق، وهذا ما جعل الجمهور ينذر بأن أحلام ستنجح أيضاً ف التفوق على إليسا هذه المرة.

قد يعجبك أيضاً: 13 صورة ترصد وقائع غريبة بين الفنانة أحلام ومحبيها.. والصورة العاشرة ستصيبكم بالغضب!

من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، سنحاول تحليل الستايل الخاص بكل من النجمتين الإماراتية أحلام واللبنانية إليسا لكي نساعدكم على تخمين من منهما ستتفوق على الأخرى في سباق الأكثر أناقة لتفوز بلقب "ملكة الأزياء" وذلك مع بدء عرض حلقات برنامج The Voice.. فلا تفوتوا تصفحه!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه