;

إليسا في رسالة لأنغام: حمدًا لله على سلامتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
إليسا في رسالة لأنغام: حمدًا لله على سلامتك

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، رسالة خاصة للفنانة أنغام عقب تماثلها الشفاء عقب الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

وعبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، قالت إليسا: "من يملك الصحة يملك كل شيء"، وتابعت رسالتها : " الف الحمدلله على سلامتك ورجعتك لتضوّي بيتك ومسرحك وقلوب ملايين بتحبك".

من جانبها علقت أنغام على رسالة إليسا وقالت: " ربنا يحفظك ياحبيبتي لينا ولكل حبايبك إليسا الجميله الف شكر بحبك".

وكانت  تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول،نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

في وقت سابق، غردت إليسا، عبر حسابها على تويتر، عن فوز المنتخب المغربي في مونديال كأس العالم، "بس حلم نشوف المغرب بالنصف نهائي قلبي وقلوب العرب كلن مليان فرح مبروك للمغرب اللى عم يكتب التاريخ بمونديال قطر المغرب رفعتوا راسنا".

 وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه