;

مواجهة بين أشجع حيوان في العالم و3 نمور أفريقية تنتهي بشكل غير متوقع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مواجهة بين أشجع حيوان في العالم و3 نمور أفريقية تنتهي بشكل غير متوقع

وثق مقطع فيديو، صراع شرس بين حيوان غرير العسل في مواجهة ثلاثة نمور أفريقية، حيث دافع الحيوان ضئيل الحجم مقارنة بالنمور عن حياته وبدأ في رد الهجوم.

في مقطع الفيديو، يمكن مشاهدة هجوم متناوب من الثلاثة نمور على حيوان غرير العسل، بينما يرد الأخير الهجوم بهجوم مضاد للدفاع عن حياته، حيث إن جلده السميك ومخالبه الطويلة تساعده على القتال.

حيوان غرير العسل ملقب بأشجع حيوان في العالم، ومعروف عنه، أنه لا يخاف مقاتلة الأسود أو النمور أو أيا من الحيوانات المفترسة. مقطع من محمية سابي، في جنوب أفريقيا، وعلى الرغم من أن المقطع ليس حديثاً، إلا أن شجاعة غرير العسل تفاجئ مستخدمي الإنترنت في كل مرة يتم نشره فيها.

هناك العديد من مقاطع الفيديو التي وثقت شجاعة هذا الحيوان، حيث ظهر في مقطع فيديو آخر يدافع بشراسة عن نفسه في مواجهة مع مجموعة من الأسود.

حيوان غرير العسل، إلى جانبه لقبه كأشجع حيوان في العالم، فهو أيضاً حفار ممتاز، باستخدام مخالبه الطويلة، يحفر غرير العسل جحورًا للراحة، سيفعل ذلك في أي مكان، في الأرض أو في جذع شجرة. إذا لزم الأمر، يمكنهم حفر حفرة للاختباء في غضون دقائق واستخدام مهاراتهم في التنقيب الطبيعية لالتقاط الفريسة تحت الأرض.

كما أن غرير العسل معروف بقسوته، لكن على الرغم من سمعتهم العدوانية، فهم يحاولون عادةً تجنب الخلاف. ومع ذلك، عند مواجهتهم، لا يتراجعون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه