;

مقطع فيديو يدمي القلوب لـفيل يحاول إنعاش صغيرة وإعادته من الموت

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
مقطع فيديو يدمي القلوب لـفيل يحاول إنعاش صغيرة وإعادته من الموت

حب الأم لطفلها لا حدود له. وفي عالم الحياة لا تختلف الأمومة كثيراً عن عالمنا ظهر مؤخرًا مقطع فيديو لفيل يحاول إحياء طفله الميت وجذب المئات على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار تعاطفهم معه.

مقطع فيديو

جذب الفيديو المفجع من ولاية آسام انتباه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. تمت مشاركة المقطع القصير من قبل العديد من المستخدمين

ابتعد الفيل حديث الولادة عن القطيع ومات منذ ثلاثة أيام. ومع ذلك، فإن الأم لم تتخل عن صغيرها. بدلاً من ذلك، حملت الأم الفيل الطفل لمسافة تصل إلى كيلومترين وحاولت إنعاشه بوضعه في مجرى نهر.

في المقطع القصير شوهد الفيل، مع عضو آخر من القطيع يقومون بمحاولات مختلفة عن طريق دفع الطفل، باستخدام جذعه لإيقاظ الصغير. ومع ذلك فإن كل الجهود تذهب سدى.

وعلق أحد المشاهدين للفيديو عبر السوشيال ميديا قائلا: "هذا المقطع حطم قلبي. مات الفيل ولكن الأم لا تستسلم. تحمل الطفل الميت لمدة كيلومترين وتحاول إحياءه بوضعه في الماء. وتصرخ الأم بصوت عالٍ لطلب المساعدة" 

قال آخر: "المشهد يحطم القلب.. كان من المؤسف رؤية شيء على الطبيعة مشابهاً قبل بضع سنوات" قال مستخدم آخر "حب الأم... لا شيء يمكن أن يتجاوز ذلك".

وكتب أحد مستخدمي تويتر "الحيوانات أكثر حساسية من البشر وخاصة الفيلة.. فيديو مفجع."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه