;

فيل صغير يجد صديقاً وفياً له في كلب: فيديو يربح القلوب ?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
فيل صغير يجد صديقاً وفياً له في كلب: فيديو يربح القلوب

وجد هذا الفيل الصغير صديقًا في كلب شاهد الفيديو الرائع الخاص بهم أعلاه ?

كل شخص منا يحتاج إلى صديق والأمر ينطبق أيضاً على الحيوانات وجد هذا الفيل الصغير صديقاً وفياً له في كلب صغير وتم انتشار فيديو لهما رائع يربح القلوب على الإنترنت.

يُظهر الفيديو القديم Yindee الفيل الصغير يلعب مع كلب يدعى Milo في حديقة Elephant Nature Park بتايلاند وهي الجرعة المثالية من السعادة التي يمكنك إحضارها في عطلة نهاية الأسبوع.

على الرغم من أنه تم تصويره في عام 2015 إلا أن الفيديو انتشر مرة أخرى بعد إعادة نشره على تويتر من قبل ضابطة خدمات الغابات الهندية سوزانتا ناندا يوم الخميس الماضي ومنذ نشره على Twitter تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 11000 مرة وجمع الكثير من ردود الفعل المسلية.

كتب أثناء مشاركته المقطع الذي يظهر الفيل المرح وهو يطارد الكلب تعليقاً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر: "الأصدقاء يأتون بجميع الأحجام والأشكال" . ووفقًا لـ One Green Planet، يمثل الفيديو المرة الأولى التي يلتقي فيها Yindee وهو فيل إنقاذ بكلب وبدلاً من التردد بدأ اللعب مع الكلاب على الفور.

وتقع حديقة Elephant Nature Park في مقاطعة Chiang Mai في تايلاند وهي ملاذ للفيل اليتيم الذي أسيء معاملته وولدت Yindee في الحديقة عام 2013 لوالدتها Mintra - وهي فيل سابق في الشارع صدمته سيارة عندما كان عمرها أربع سنوات فقط.

أثناء نشأته في الحديقة التقى Yindee بميلو الكلب الذي ينتمي إلى أحد السائحين وفقًا لـ Elephant Nature Park ويحب Milo اللعب مع الفيل وغالبًا ما يحاول الحصول على الجامبو للركض معه.

يذكر أن أكبر فيل على وجه الكرة الارضية كان فيلاً إفريقياً وصل وزنه إلى 10,886كغ وطوله إلى 3.96 متراً من قدميه إلى كتفه وفق حديقة حيوان سان ديغو ودماغ الفيلة ضخمة جداً، يصل وزنها إلى 5.4كغ تقريباً للذكور مكتملة النمو مقارنة بوزن دماغ الإنسان الذي يبلغ وزنه في المتوسط 1.8كغ تقريباً، ويتميز بالذاكرة القوية التي تعي جيداً الأشياء والأماكن لعدة سنوات ويستفيد بذاكرته في الوصول إلى موارد المياة في فترات الجفاف التي قد تمتد لسنوات في أفريقيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه