;

فيديو يفوز بالقلوب لطفلة تنقذ فيلاً صغير

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
فيديو يفوز بالقلوب لطفلة تنقذ فيل صغير

فتاة تساعد الفيل الصغير الذي كانت ساقه عالقة في الوحل، الفيديو يفوز بالقلوب على الإنترنت وهناك العديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت التي تُظهر مدى توافق الحيوانات والناس وفي حالة الأفيال، هناك العديد من الحالات التي ساعدوا فيها في إنقاذ حياة بعضهم البعض.

مقطع فيديو

ظهر مقطع فيديو على الإنترنت يظهر طفلة صغيرة تنقذ فيلًا صغيرًا من حفرة موحلة وتم مشاركة الفيديو بواسطة ضابطة خدمة الغابات الهندية (IFS) سوزانتا ناندا على تويتر يوم الخميس.

أثناء نشر المنشور كتب: "لقد ساعدت الفيل الصغير على الخروج من الوحل الذي أصابته. تم الاعتراف بالطفل بمباركة"، بين طريق ريفي وحقل قصب السكر شوهد الفيل الصغير عالقًا في حفرة موحلة في مقطع مدته 36 ثانية. ثم تواصل الفتاة محاولة إخراج الفيل الصغير من الحفرة ومساعدته في الخروج من الوحل.

من ناحية أخرى، يوافق الحيوان على مساعدة المرأة مع تجنب اللمس الجسدي. نجحت أخيرًا في إزالة الجامبو من الطين. يمكن رؤية الفيل الصغير وهو يرفع صندوقه في اللحظات الأخيرة من الفيديو، ربما كتعبير عن الشكر لجهود الفتاة.

منذ مشاركته حصد الفيديو أكثر من 72000 مشاهدة وأكثر من 5000 إعجاب، تمت إعادة مشاركة المنشور أيضًا بواسطة 645 مستخدمًا في يوم واحد فقط ، وقد أعرب العديد من المستخدمين عن تقديرهم لجهود الفتاة في إنقاذ حياة الفيل.

كتب أحد المستخدمين: "جميل! هذا الكوكب ملك للجميع بالتساوي ويجب على الجميع مساعدة بعضهم البعض." وعلق آخر قائلاً: "مبروك لهذه المرأة الشجاعة وأنا أحييها لإنقاذ الفيل".
أثناء نشر المنشور كتب مستخدم آخر "شكرًا لك على مساعدة هذا الفيل الصغير."

الفيل

تعد الفيلة هم حيوانات آكلة الأعشاب والجذور والفاكهة ويستخدم خرطومه لتفكيك الطعام ووضعه في الفم ويستطيع البالغ من بينهم تناول كميات كبيرة جدا من الطعام تصل إلى قرابة 136كغ في اليوم الواحد.

ويشرب عن طريق سحب مايقارب من 10 لترات مياه بواسطة خرطومه ثم دفع الماء باتجاه الفم.

يترك الذكور مجموعات عائلاتهم عند بلوغهم سن البلوغ وقد يعيشون بمفردهم أو مع ذكور آخرين، تتفاعل الفيلة البالغة في الغالب مع مجموعات العائلة عند البحث عن رفيق.