;

مقتنعاً بأن الطرق ملك للبشر.. سائق تاكسي يدهس سرب طيور لتلقينهم درساً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مقتنعاً بأن الطرق ملك للبشر.. سائق تاكسي يدهس سرب طيور لتلقينهم درساً

ألقي القبض على سائق تاكسي في طوكيو، اليابان، بعد أن قاد سيارته عمداً في اتجاه سرب من الحمام وقتله، لأنه كان غاضباً من وجود الطيور على الطريق.

وقال متحدث باسم شرطة طوكيو لوكالة فرانس برس إن سائق التاكسي، أتسوشي أوزاوا البالغ من العمر 50 عاما "استخدم سيارته لقتل الحمام، وهو ليس حيوان صيد" في العاصمة اليابانية الشهر الماضي، وتم اعتقاله الأحد لانتهاكه قوانين حماية الحياة البرية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن أوزاوا خرج مسرعا من إشارة المرور عندما تحولت إلى اللون الأخضر، واصطدم بسيارته الأجرة بسرب الطيور بسرعة 60 كم في الساعة. وبحسب ما ورد دفع صوت المحرك أحد المارة إلى الإبلاغ عن الحادث.

وطبت شرطة طوكيو من طبيب بيطري تشريح جثث الحمام وتم تحديد سبب الوفاة على أنه بسبب صدمة مؤلمة.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن أوزاوا قوله للمحققين "الطرق ملك للبشر، لذا كان ينبغي للحمام أن ينحرف عن الطريق". ووصفت الشركة سلوك المتهم بأنه "خبيث للغاية"، قبل أن تقرر المضي قدمًا في الاعتقال.

واستنكر عدد من رواد الإنترنت، فعل سائق التاكسي، كتب أحد المستخدمين على منصة إكس "رائع، أن يعلم الناس أنه يمكن أن يتم القبض عليك بتهمة دهس حمامة". بينما كتب آخر "كان من الممكن أن يطلق بوق سيارته أو شيء من هذا القبيل. لكن قتل الطيور عمداً؟ هذا تجاوز للحدود وفعل قاس للغاية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه