;

محمد صلاح يتعرض لإصابة جديدة.. وهذا موعد عودته للملاعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
محمد صلاح يتعرض لإصابة جديدة.. وهذا موعد عودته للملاعب

تعرض اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لإصابة جديدة، بعد أيام من مشاركته مع فريقه في مباراة برينتفورد، عقب شفائه من إصابته السابقة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الملاعب لمدة قاربت نحو شهر.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، الذي يبث على إذاعة "أون سبورت إف إم"، أن الإصابة عاودت صلاح من جديدة، مشيرةً إلى أن الإصابة الجديدة التي تعرض لها "مو" ليست بحجم الإصابة السابقة.

اقرأ أيضاً

محمد صلاح يسجل ويصنع في ظهوره الأول مع ليفربول بعد عودته من الإصابة

وأضاف شوبير أن صلاح سيغيب عن الثلاث مباريات المقبلة لليفربول، وهي مباريات تشيلسي وساوثهامبتون ولوتن تاون، مؤكداً أنه سيكون جاهزاً للمشاركة مرة أخرى بدءاً من يوم 2 مارس المقبل.

واسترسل شوبير، أن صلاح كان متسرعاً في العودة للعب مع ليفربول، ناصحاً إياه أن يتمهل لحين تماثله للشفاء لأنه "ليس في حاجة لإثبات شيء لأحد" على حد وصفه.

عودة صلاح للملاعب

وكان محمد صلاح قد شارك في اكتساح ليفربول لمضيفه برينتفورد بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، في افتتاح المرحلة 25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق نجم "الريدز" محمد صلاح، الذي سجل هدفاً وصنع آخر، في أول ظهور له بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

إصابة صلاح 

وخاض محمد صلاح خلال الفترة الماضية برنامجاً تأهيلياً للتعافي من الإصابة التي لحقت به في يناير المنقضي، خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حينها مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، لاستكمال علاجه من الإصابة بالعضلة الخلفية في إنجلترا.

وتعرض "فخر العرب" لهجوم كاسح في أعقاب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، حيث انتقده رواد مواقع التواصل على ما وصفوه بـ"أدائه الباهت مع الفراعنة"، فضلاً عن ترك رفاقه خلال منافسات البطولة والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه.

اقرأ أيضاً

أول رد حكومي على مقترح إلزام محمد صلاح بتحويل 20% من راتبه الشهري إلى مصر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه