;

معجب يرمي دريك بكتاب والأخير يلتقطه ويعلق: أنت محظوظ لأني سريع

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
معجب يرمي دريك بكتاب والأخير يلتقطه ويعلق: أنت محظوظ لأني سريع

يتعرض المطربين مؤخراً لحوادث، جراء إلقاء المعجبين أشياء مختلفة عليهم أثناء الحفلات الموسيقية، وكان آخر الضحايا، بيبي ريكسا وبينك وكاردي بي. ومؤخراً، كان دريك على وشك أن يصبح الضحية الجديدة، لكنه لحسن الحظ أنقذ نفسه.

وقع الحادث الأخير في مركز تشيس في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، حيث كان مغني الراب الكندي دريك يغني خلال الحفلة الأخيرة، أنقذ المغني نفسه من كتاب ألقاه عليه أحد المعجبين، حيث التقطه قبل أن يصدمه في وجهه.

في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، كان مغني الراب يسير على خشبة المسرح وهو يغني عندما أمسك بذكاء وسرعة بالكتاب الذي ألقاه المعجب في الهواء. وحذر المعجب، قائلاً "أنت محظوظ لأنني سريع أو كنت سأضطر إلى ضربك إذا أصابني ذلك في وجهي".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها دريك لهجوم من قبل المعجبين. حيث قام أحدهم أيضاً بإلقاء هاتف عليه مما تسبب في إصابته في معصمه. في يونيو أيضاً، بينما كان يؤدي في مركز باركليز في بروكلين، أوقف مغني الراب أداءه مؤقتًا لانتقاد شخص، بسبب إلقاء سيجارة إلكترونية عليه أثناء أدائه على خشبة المسرح.

أصبح الاتجاه المقلق مصدر قلق لفناني الأداء الذين يتعرضون للضرب بأشياء على خشبة المسرح أثناء الحفلات الموسيقية. في الآونة الأخيرة، تصدرت كاردي بي عناوين الصحف عندما ألقت بميكروفونها على واحدة من رواد الحفل، بعد أن ألقت مشروباً عليها أثناء أدائها على خشبة المسرح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه