;

مغامرة تسلق رافعة من 80 طابقاً تنتهي بشاب أمريكي في مواجهة عدة تهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
مغامرة تسلق رافعة من 80 طابقاً تنتهي بشاب أمريكي في مواجهة عدة تهم

ألقي القبض على شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، بعد أن تسلل إلى قمة رافعة شاهقة مكونة من 80 طابقا في موقع بناء في تريبيكا بالولايات المتحدة. وذلك حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

وبعد ظهور صور له وهو يتسلق قمة الرافعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم القبض عليه ونقله إلى مركز الشرطة. وقالت إدارة شرطة نيويورك لوسائل الإعلام إن إشعياء واشنطن اتُهم بالتعريض المتهور للخطر والتعدي الإجرامي على ممتلكات الغير بسبب تسلقه رافعة بناء مكونة من 80 طابقًا في تريبيكا يوم الأحد.

مغامرة تسلق رافعة من 80 طابقاً تنتهي بشاب أمريكي في مواجهة عدة تهم

وانتهت المغامرة المحمومة بالمخاطر دون وقوع إصابات، على عكس الحوادث السابقة التي شملت أيضاً رافعات بناء، حيث إنه بالعودة إلى عام 2016، شهد نفس المكان، حادث مروع، عندما انهارت رافعة شاهقة في موقع بناء آخر في تريبيكا، مما أدى إلى مقتل أحدهم ورفعت امرأة أصيبت في الحادث دعوى قضائية ضد المدينة في وقت لاحق.

وفي وقت سابق، تم العثور على المغامر الفرنسي المتهور ريمي لوسيدي، البالغ من العمر 30 عامًا، ميتًا بعد سقوطه من مبنى سكني مكون من 68 طابقًا في هونغ كونغ. ووفقا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست، كان لوسيدي يتسلق مجمع برج تريجونتر عندما سقط. وتم إعلان وفاته في مكان الحادث. ويُعتقد أنه حوصر خارج أحد الطوابق واختل توازنه وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة وصول المتسلق ريمي لوسيدي إلى الطابق 49 ثم صعود الدرج إلى أعلى المبنى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه