;

أول تعليق من أشرف حكيمي على التهم الموجهة له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أول تعليق من أشرف حكيمي على التهم الموجهة له

 رد أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي عن مزاعم اغتصابه لفتاة فرنسية في منزله، في القضية التي انتشرت مؤخراً، حيث نفى حكيمي تلك المزاعم جملة وتفصيلا، وقال إنها خاطئة تماما، وفي انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وفقاً لما نقله برنامج et بالعربي أفاد مراسل صحيفة "ماركا" الإسبانية،  أن حكيمي كان هادئا للغاية يوم أمس خلال حفل ذا بيست ولم يظهر أي توتر مما انتشر في عدد من التقارير الصحافية.

وكان قد تم فتح التحقيق بعد اتهامات من امرأة، تبلغ من العمر 24 عاما، قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في 25 فبراير، وفق ما أفادت صحيفة "لو باريزيان".

وفقاً لوكالة فرانس برس كان قد شرع مكتب المدعي العام في نانتير بالضاحية الغربية للعاصمة باريس في التحقيق بقضية اغتصاب تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، وفق إفادة مصدر مطلع على القضية.

 وفي اتصال مع وكالة الأنباء الفرنسية، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديا امتعاضه من "المعلومات المنشورة" في الصحافة لأنها "تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة".

أشرف حكيمي متزوج من هبة عبوك  ولدت لأصول عربية فوالدها من أصل ليبي، ووالدتها من أصل تونسي.

وفي حفل ذا بيست، والذي حضره حكيمي، حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي تسلمها خلال حفل جوائز The Best لعام 2022، المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، للمرة الثانية بتاريخه بعد جائزة 2019.

وتعتبر "ذا بيست" جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل في عالم كرة القدم للعام المنتهى 2022، حيث يتم التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه