;

نجمات ارتبطن برجال يصغرهن في العمر: إحداهن تزوجت بشاب يصغرها بـ30 عاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 نوفمبر 2021
نجمات ارتبطن برجال يصغرهن في العمر: إحداهن تزوجت بشاب يصغرها بـ30 عاما

تهم أخبار الوسط الفني العديد من الجمهور وخاصة إذا كان يخص زواج المشاهير، إليك قائمة بزيجات فنية كانت تكبر فيها العروس عريسها، أبرزهم فاتن حمامة وعمر الشريف والسندريلا وزكي فطين.

نجمات تكبر أزواجهم بأعوام

تحية كاريوكا ورشدى أباظة

تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من النجم الكبير رشدى أباظة في عام 1952م وأثار زواجهم الجدل حيث كانت تكبره تحية بـ7 أعوام واستمر زواج الثنائي الذي متعنا بالكثير من الأعمال السينمائية ما يقرب من 3 سنوات.

وكان رشدي أباظة هو الزوج السابع في حياة النجمة تحية كاريوكا على عكسها بالنسبة له والتي كانت الزوجة الأولى فى حياة رشدى قبل زوجته الأمريكية بربارا والدة ابنته الوحيدة قسمت.

فاتن حمامة وعمر الشريف  

قصة الحب التي طالما كانت بوصلة للأحبة وظهرت على الشاشة في أفلامهم وبدأت من التصوير في فيلم صراع في الوادي واستمر زواجهم لـ 8 سنوات وتفرقا بسبب مشاركة عمر الشريف في أعمال عالمية وهو ما لم تستطيع فاتن حمامة تحمله بسبب المسافات البعيدة بينهم.

وكانت سيدة الشاشة العربية تكبر الفنان العالمى الراحل بعام واحد حيث ولدت فاتن عام 1931 بينما ولد عمر عام 1932 وتوفى الثنائي في نفس العام بفارق أشهر بينهم عام 2015.

سعاد حسنى وزكى فطين عبد الوهاب

السندريلا التي رغب كل محبيها في نيل رضاها أو سرقة نظرات إليها كانت تزوجت من الفنان زكى فطين عبد الوهاب، تكبره السندريلا سنًا بحوالى 18 عامًا.

وصرح فطين عبد الوهاب عن هذا الزواج: "تزوجت سعاد حسنى، فى ثمانينيات القرن الماضى، عندما كان عمرى 25 عامًا وكان عمرها 43 عامًا، لكن زواجنا لم يدم طويلا، فبعد عدة أشهر قررنا الانفصال ووصفنا هذه التجربة بـتجربة غير متكافئة، نظرًا لأنى كنت طالبًا فى ذلك الوقت وهى نجمة كبيرة".

مى كساب وأوكا

لم يكن الأمر منتشراً فقط بين نجوم الزمن الجميل، ففارق السن لم يقف عائق أيضاً أمام جيل الألفية الجديدة ففى عام 2015 أعلنت الفنانة مى كساب، زواجها من مطرب المهرجات الشهير أوكا بالرغم أنها تكبره بـ 10 أعوام.

وأعلنا حبهما الكبير للجمهور وتزوجا في حفل زفاف ضخم وانجابا 3 أطفال ومازال زواجهم مستمر وتدعم مي كساب زوجها في كافة المواقف وتعلن ذلك في اللقاءات التلفزيونية.

سمية الخشاب وأحمد سعد

فى 20 أكتوبر عام 2017، تم الإعلان عن زواج سمية خشاب من أحمد سعد وتكبره النجمة بـ 15 عاماً حيث ولدت سمية عام 1966 بينما ولد أحمد سعد عام 1981، لكن فرق السن بينهما لم يمنعهما من الزواج والارتباط.

ولكن سرعان ما تم الانفصال بينهم وترددت العديد من التصريحات فيما بعد عن المشاكل التي كانت بينهما والتي تسببت في دخول النجمة سمية الخشاب لغرفة العمليات وإزالة الطحال.

غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

تزوجت النجمة غادة عبد الرازق عدة مرات ولكن فى عام 2013 فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشفت عن زواجها من هيثم زينتا، مدير تصوير مسلسلها حكاية حياة الذى يصغرها بحوالى بأكثر من 10 سنوات.

ليلى غفران وأنس دعية

أعلنت المطربة المغربية ليلى غفران فى عام 2005 زواجها من المخرج الشاب أنس دعية، وكان حينها في عمر ابنتها واستمر الزواج لمدة عامين.

كانت ليلى غفران تبلغ 53 عامًا من العمر بينما كان أنس يبلغ من العمر 24 عامًا، سرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

تزوجت المطربة هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي تكبره بحوالي 10 سنوات واستمر زواجهم لعدة سنوات ولكن سرعان ما تم الانفصال وتزوجت لاحقاً من مدير أعمالها وتزوج أبو هشيمة من النجمة المصرية ياسمين صبري.

صباح وفادي لبنان

تزوجت الشحرورة المطربة والفنانة اللبنانية صباح من فادي لبنان الذي كان يصغرها بـ25 سنة ونجح زواجهما واستمر لمدة 18 عاماً.

إلين خلف وكارلو أيوب

أعلنت النجمة اللبنانية الين خلف ارتبطها بالشاب كارلو أيوب وهو ابن الفنان اللبناني إيلي أيوب، وكانت تكبره بـ 10 أعوام ورفض إيلي أيوب حضور زواج ابنه الذي تم مدنياً في قبرص. وصرّح فيما بعد أنّ كارلو اختار امرأة غير مناسبة له عمرياً.

فلة الجزائرية وعمر البشير

كما أنّ المغنية الجزائرية فلّة تزوجت قبل سنوات من عازف العود العراقي عمر البشير، وكان يصغرها بعشرين سنة.

ديمي مور وأشتون كوتشر

أعلنت الممثلة الأمريكية ديمى مور ارتبطها بعارض الأزياء الأمريكى أشتون كوتشر الذى يصغرها بـ6 سنوات.

ماريا كاري

النجمة الامريكية ماريا كاري تزوجت بالمقدم والممثل نيك كانون الذي يصغرها بأحد عشر عاماً، عام 2008.

مادونا وإبراهيم زيبات

أعلنت المغنية الأمريكية مادونا ارتبطها براقص الـ "بريك دانس" الفرنسيّ المسلم إبراهيم زيبات الذي كان يصغرها بـ 30 عاماً وهو ما تسبب في دهشة الجمهور.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار إعلان زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب فارق السن بينهما
والنجم أحمد العوضي، من مواليد عام 1987، أى أنه أتم عامه الـ32، أى أنها تكبره بحوالي 7 سنوات وجاء زواجهما بعد طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها محمد حلاوة بعام واحد فقط.

أنغام وأحمد إبراهيم

جاء إعلان المطربة الشهيرة أنغام عن زواجها من الملحن أحمد إبراهيم بمثابة الصاعق في علاقتها مع الجمهور ليس لإنه يصغرها فقط بعدة أعوام ولكن للحديث حول أنه مازال متزوج من أم أولاده وهو ما نفاه لاحقاً.

وأحمد إبراهيم موزع موسيقي من مواليد 9 فبراير 1983، بينما أنغام من مواليد عام 19 يناير 1972، أنغام صاحبة الـ47 عام كان لها ثلاث زيجات سابقة أكثرهم استمرارا كانت مدتها 4 سنوات.

سوسن بدر وفريد المرشدي

تزوجت الفنانة سوسن بدر عدة مرات، إلا أنها في الزيجة الخامسة أعلنت ارتبطها بشاب يصغرها بأكثر من 20 عاما وهو رجل الأعمال الراحل فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي.

وكان تم اللقاء بينهم من خلال أحد الأفلام السينمائية التي تنتجها والدته وقررا الزواج بعد ذلك، ولم تستمر تلك الزيجة طويلا وتزوج بعدها من نجمة مصرية شهيرة.

قمر خلف ومهيار خضور

أما الفنانة السورية قمر خلف، فقد تزوجت من من مواطنها مهيار خضور الذي يصغرها بـ 13 عاما وأنجبت منه 

ياسمين الجيلاني وعمر خورشيد

كذلك ياسمين الجيلاني وزوجها الممثل الشاب عمر خورشيد، اذ تكبره ياسمين بـ3 سنوات، ومع ذلك لم يتاثر عمر بهذا الامر، مشيرا الا أنه في ظل التطور التكنولوجي الحاصل لم يبقي للفرق العمري مكانا بين الزوجين، معتبرنها قيود من صناعة البشر.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

سبّب فارق العمر بين نيك جوناس وبريانكا شوبراجدلاً كبيراً بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ إن بريانكا من مواليد 18 يوليو عام 1982، بينما نيك من مواليد 16 سبتمبر عام 1992، أي أن الفارق بينهما 10 سنوات!

غادة بشور وأيمن لحام

كذلك خاضت الفنانة السورية غادة بشور تجربة الزواج من شاب بعمر أبنائها عندما تزوجت من عريس شاب يصغرها بـ20 عاما ويُدعى أيمن لحام، لكن عمر هذا الزواج كان قصيرا ولم يدم لأكثر من 3 أشهر خرجت من بعدها لتتحدث عن الخيانة والانفصال بينهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه