;

مطعم يحظر دخول رجل لأنه يأكل أكثر من اللازم: إليك التفاصيل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
مطعم يحظر دخول رجل لأنه يأكل أكثر من اللازم: إليك التفاصيل!

تم منع رجل صيني من بوفيه "كُل ما يمكنك تناوله All You-Can-Eat" في مطعم في تشانغشا بالصين، لأنه يأكل كيلوغرامات من لحم الخنزير والقريدس في كل زيارة له للمطعم، مما تسبب في خسارة الشركة الكثير من المال، لذلك تم منعه من الدخول.

مطعم يحظر رجل لأنه يأكل أكثر من اللازم

أخبر الرجل المعروف باسم كانغ، المراسلين المحليين أنه تم منعه من بوفيه Handadi Seafood BBQ في مدينة تشانغشا بالصين، لمجرد أنه يستطيع أن يأكل أكثر من المستفيد العادي بالعرض، حيث اعترف بأنه أكل حوالي 1.5 كيلوجرام من لحم الخنزير أثناء زيارته الأولى إلى المطعم وأكل حوالي من 3.5 إلى 4 كيلوجرام من القريدس في زيارته الثانية إلي المطعم وذلك قبل أن يتم حظره من الدخول نهائيًا، بسبب الكميات التي يتناولها في كل مرة، لكنه يعتبر أنه يتعرض للتمييز بسبب شهيته المفتوحة للطعام، لكن من الواضح أن صاحب المطعم لا يوافق على هذا الرأي ويجد أن ما يفعله يتسبب في خسائر كبيرة للمطعم.

سأل السيد كانغ مراسلي تلفزيون هونان بشكل خطابي خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا: "يمكنني أن آكل كثيرًا، هل هذا خطأ؟"، مضيفًا أنه لم يهدر أي طعام، لقد أكل الكثير منه فقط، فلماذا يتم معاقبته؟

عندما واجهته وسائل الإعلام المحلية، أكد صاحب المؤسسة أن كانغ قد مُنع من تناول الطعام في Handadi Seafood BBQ Buffet، لأنه ببساطة أكل الكثير من اللحوم، بل أكل أكثر من اللازم، مما سبب خسارة كبيرة للشركة المسؤولة عن المطعم.

قال صاحب المؤسسة في حوار معه: "في كل مرة يأتي إلى هنا، أفقدنا بضع مئات من اليوانات، حتى عندما يشرب حليب الصويا، يمكنه شرب 20 أو 30 زجاجة، عندما يأكل لحم الخنزير، فإنه يأكل الصينية بأكملها، أما بالنسبة للقريدس، فإنه عادةً ما يستخدم الناس الملقط لالتقاطها، لكنه كان يستخدم صينية لأخذ كل الكمية الموجودة".

انتشرت قصة كانغ على نطاق واسع في الصين الأسبوع الماضي، حيث حصدت أكثر من 250 مليون مشاهدة على موقع Weibo وحده، كما أنها نالت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانهالت التعليقات على القصة الغريبة، ما بين مؤيد ومعارض، لكن يبدو أن غالبية المشاهدين يؤيدون كانغ ويجدون أن المطعم ليس له الحق في حظره من الدخول، حيث يرى مؤيدي كانغ أنه إذا لم يستطع المطعم التعامل مع شهيته، فيجب أن يتوقف عن العمل كبوفيه "كل ما يمكنك تناوله". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه