;

بعد دخوله شارعاً بالخطأ: رجل ينقذ 4 أشقاء من موت محقق في حريق بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
بعد دخوله شارعاً بالخطأ: رجل ينقذ 4 أشقاء من موت محقق في حريق بالفيديو

انتهى الأمر برجل الذي قام بمنعطف خاطئ بإنقاذ أربعة أشقاء من منزلهم المحترق بولاية أيوا في الولايات المتحدة. وقع الحادث في وقت سابق من هذا الشهر في 23 أكتوبر.

تم توثيق الحريق المروع في المنزل على كاميرا مثبتة بجوار جرس باب المنزل والتي أظهرت ثلاثة أطفال، تتراوح أعمارهم بين 8 و14 و17 عامًا وشقيقهم البالغ من العمر 22 عامًا وهم يهربون من الحريق.

كتبت تندر ليمان، صاحبة المنزل ووالدة الأطفال الأربعة، على إنستقرام أثناء مشاركة مقطع الفيديو الذي يظهر اللحظات المروعة "يوم تغيرت حياتنا إلى الأبد".

وأظهر المقطع ثلاثة أشقاء يجرون من الباب الأمامي للمنزل حيث بدأت ألسنة اللهب في التهام الشرفة الأمامية. كما شوهد شقيقهم البالغ من العمر 22 عامًا وهو يركض عبر الباب الأمامي بعد لحظات حيث اجتاحت النار الشرفة أكثر فأكثر.

وفقًا لنيويورك بوست، أنقذ بريندون بريت الأشقاء الأربعة من حريق المنزل بعد أن اتخذ منعطفًا خاطئًا وبحسب ما ورد قال بريت إنه كان يقود سيارته عندما رأى النيران ونزل من سيارته وبدأ في قصف النوافذ لإنقاذ الأشقاء.

قال السيد بيرت "لقد شعرت وكأن شخصًا ما كان هناك"، مضيفًا "لقد علمت أنه يجب علي التصرف بسرعة". وذكر أنه كان يشعر في أحشائه أنه لا يزال هناك أشخاص بالداخل، لذلك بدأ يطرق على النوافذ ويصرخ "نار" قال بريت لشركة KETV التابعة لقناة ABC News "كل ثانية مررت بها كانت تزداد سوءًا" وأضاف "خرجوا من الباب وشعرت فقط أنني أردت الانهيار والبكاء".

من ناحية أخرى، قال الأشقاء إن ضرب الرجل للنوافذ والصراخ أيقظهم لأن إنذار الدخان فشل في الانطلاق. ذكروا أن والديهم كانوا خارج المدينة عندما تلقوا مكالمة مخيفة مفادها أن منزلهم قد اشتعلت فيه النيران وأطفالهم بداخله.

قالت السيدة ليمان إنها ممتنة للغاية لبريت. كما أبلغت أن خمسة من كلاب العائلة ماتوا في الحريق ونجا اثنان. قالت إن منزلها دمره الحريق بالكامل، لكنها أضافت أنها كانت ممتنة فقط لأن أطفالها نجوا من ذلك دون إصابات. لا يزال سبب الحريق قيد التحقيق، وفقًا لإدارة مطافئ البلوط الأحمر. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه