;

فيديو.. رجل يذهل رواد مطعم باستقباله البيتزا بالغناء الأوبرالي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
فيديو.. رجل يذهل رواد مطعم باستقباله البيتزا بالغناء الأوبرالي

وثق مقطع فيديو، دهشة رواد مطعم، عندما بدأ أحد الزبائن بالجمع بين الاستمتاع بالبيتزا والغناء الأوبرالي. بمجرد أن قدم النادل الطعام على الطاولة، بدأ الرجل في الغناء بصوت جميل.

أظهر مقطع الفيديو، الأشخاص على الطاولات الأخرى يلتفتون في دهشة، ثم بدأوا تدريجياً في الاستمتاع بالأداء. انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، خاصة أن المغني بدا غير مكترث بالاهتمام، وواصل الغناء وهو يتناول البيتزا. ثم ينتهي المقطع بالتصفيق الحار من الزوار وموظفي المطعم.

تفاعل مستخدمو الإنترنت مع مقطع الفيديو على نطاق واسع. حيث حصل المنشور على آلاف التعليقات، ما بين معجب بالرجل وأدائه وما بين معترض، وجاءت التعليقات كما يلي"هذا جميل. سأحب هذا إذا كنت آكل هناك"، "لقد جعل التجربة في المطعم أفضل"، "لقد مضى بالتأكيد وقتًا أطول مما كان ينبغي، لكن هذا لطيف وكان الناس مستمتعين"، "على الأقل كان لديه بالفعل موهبة وكان لها صلة بالطعام الإيطالي لذا كان مسليًا بالنسبة لي".

لكن بعض الناس، انتقدوه في التعليقات التي جاءت كما يلي "حتى لو كان الأمر جيدًا، فهو لا يزال أنانيًا بشكل لا يصدق"، "سواء كان لديك موهبة أو لا، اجلس وتناول الطعام فقط"، "بغض النظر عن أني مغني أوبرا ولكن إذا رأيت شخصاً يغني في منتصف مطعم، فسأكون منزعجًا أكثر من التسلية أو الإعجاب. بطريقة ما يمكنني الغناء مع أصدقائي المغنيين وعدم إجبار مطعم كامل للاستماع"، "كان بإمكاني تحمل ذلك لبضع ثوان ثم سأبدأ بتناول الطعام مرة أخرى"، "لا يستحق هذا المستوى من الثناء".

POV: You"re an Opera singer in a restaurant
by u/LeSpatula in TikTokCringe

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه