;

فنادق مرعبة: أساطير وأشباح من حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
فنادق مرعبة: أساطير وأشباح من حول العالم

من بين جميع الأماكن المخيفة حول العالم هناك شيء إضافي مرعب حول الفنادق المسكونة. ربما يكون هذا هو تأثير العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ولكن يبدو أن الأمور تسير في "اهتزاز" في الليل تبدو أكثر رعبا في قاعة مليئة بالغرباء النائمين.

بعد قولي هذا يمكن أن تكون تلك الفنادق المسكونة أيضًا فاخرة للغاية مع أكثر من مجرد أساطير حضرية تجعل قلبك يبهج. سواء كانت قلاعًا في أيرلندا أو أفضل المنتجعات من جوائز اختيار القراء تحقق من هذه الفنادق التي تتمتع جميعها بروح إضافية.

فنادق مرعبة

فيرمونت بانف سبرينغز ألبرتا

تم بناء هذا الفندق المصمم على طراز القصر عام 1888 لتشجيع السياحة الغربية وبيع تذاكر القطار ويقع في مكان جميل بجوار جبال روكي في حديقة بانف الوطنية.

لكن فيرمونت يزداد طابعه القوطي قليلاً بمجرد دخولك ونحن لا نتحدث عن الهندسة المعمارية. تم الإبلاغ عن العديد من الأشباح كأشخاص عاديين بما في ذلك العروس التي يُفترض أنها سقطت على الدرج الحجري أثناء زفافها.

ولكن هناك روح أقل مأساوية أيضًا: سام بيلمان الذي عمل في الفندق حتى عام 1975 وادعى أنه سيعود ليطارد المفصل. من المفترض أن روحه تسحب التحولات لمساعدة الناس في حقائبهم قبل أن تختفي.

فندق هوليوود روزفلت لوس أنجلوس

لم تقابل أبدًا أشباحًا مشهورة مثل تلك التي تطارد هوليوود روزفلت. عُقدت أولى جوائز الأوسكار في هذا الفندق الذي تم تصويره كثيرًا في عام 1929 وكان نجوم السينما يميلون إلى العيش هناك لفترات طويلة من الزمن.

اليوم كانت هناك تقارير تفيد بأن روح مارلين مونرو معلقة في مرآة غرفة واحدة بينما يتردد صوت مونتغمري كليفت في جميع أنحاء جناحه القديم.

حتى لو لم تكن من محبي أساطير الأفلام القديمة فلا يزال بإمكانك الشعور بالقشعريرة من ردهة الفندق ذات الدراما العالية وإطلالات على لافتة هوليوود.

فندق وسبا روثين كاسل، ويلز

تقع قلعة Ruthin بجوار سلسلة Clwydian Range ذات المناظر الخلابة في شمال ويلز ، وقد كان لديها العديد من المستأجرين المشهورين منذ بنائها عام 1277، بما في ذلك الملك هنري السابع وابنته ماري (المعروفة أيضًا باسم Bloody Mary).

وسكنت القلعة أيضًا لفترة وجيزة السيدة جين جراي ، حفيدة هنري السابع وما يسمى بـ "ملكة الأيام التسعة" في إنجلترا. تم إعدام ليدي جين في نهاية المطاف بتهمة الخيانة العظمى في لندن عام 1554 ولكن يقال إن روحها عادت إلى قلعة روثين للتجول في قاعة الحفلات وأسوار القلعة.

إذا فاتتك جولة مع شبح السيدة فلا يزال بإمكانك استكشاف الأبراج المحصنة المخيفة للقلعة بشكل موضوعي وحفرة الجلد وحوض الغرق.

فندق حورية البحر، إنجلترا

غالبًا ما يُعتبر The Mermaid Inn أحد أكثر المواقع مسكونًا في إنجلترا ، وله تاريخ يعود إلى القرن الحادي عشر ، على الرغم من أن الهيكل الذي تراه اليوم كان نتيجة للتجديد في القرن السابع عشر.

من بين القصص المخيفة ومشاهدة الأشباح شخصيات تمشي عبر جدران غرفة النوم ، وكراسي هزازة تتحرك من تلقاء نفسها ، وغرف باردة وروح خادمة غرفة سابقة تظهر في جميع أنحاء مكان الإقامة. نقول كل جزء من التجربة.

قلعة ليزلي العقارية، أيرلندا

بعد الإقامة في Castle Leslie Estate ذكرت نائبة المحرر الرقمي السابقة Laura Redman ، "هذه القلعة كانت ما تتخيله لمنزل أيرلندي من القرن السادس عشر لبلاب أحمر يتسلل الجدران وأحواض نحاسية عميقة ومكتبة مليئة بروايات الطبعة الأولى شاي بعد الظهر المطل على 1000 فدان مشجر وبحيرة ".

في الواقع يجعلك الفندق الريفي المنعزل تشعر وكأنك الشخص الوحيد في أيرلندا - ما لم تصادف شبح أحد أفراد عائلة ليزلي بالطبع.

لحسن الحظ كانت جميع مشاهدات الأشباح المبلغ عنها ممتعة مثل مشاهدة نورمان ليزلي وهو يخلط الأوراق في الغرفة الحمراء بالفندق. مرحبًا ، مع مثل هذه التسهيلات نحن أكثر من على استعداد لمواجهة شبح أو اثنين غير مهدد.

فندق كوين ماري، كاليفورنيا

بصرف النظر عن فترة قصيرة كسفينة حربية في الحرب العالمية الثانية، كانت RMS Queen Mary بمثابة سفينة فخمة للمحيطات من عام 1936 إلى عام 1967.

خلال ذلك الوقت كانت موقعًا لقتل شخص واحد على الأقل - بحار تم سحقه حتى الموت من قبل باب في غرفة المحركات - والغرق في البركة.

اشترت مدينة لونج بيتش السفينة في عام 1967 وحولتها إلى فندق ، وما زالت تخدم هذا الغرض حتى اليوم - على الرغم من أن الأشباح المبلغ عنها للركاب المتوفين يمكنهم الإقامة مجانًا. 

فندق Roch Castle، ويلز

تم بناء Roch Castle عام 1195 في Pembrokeshire وهو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم (ومطعم) يضم ستة أجنحة.

في أوائل القرن السابع عشر احتلت عائلة والتر وابنتهما لوسي القلعة التي أصبحت عشيقة للملك تشارلز الثاني في عام 1648 قبل أن تموت في باريس بعد عقد من الزمن.

زعم زوار روش كاسل أنهم رأوا امرأة ترتدي ثوبًا أبيض تمر عبر أبواب مغلقة - يفترض أن لوسي والتر تعود إلى منزل طفولتها.

دريسكيل، أوستن

دريسكيل هو فندق رومانسي مهيب بغرف حديثة وواجهة مبهرة من الطوب ، يجذب السياح الأوروبيين وحفلات الزفاف منذ عام 1886. إنه معلم حقيقي في أوستن ووفقًا للبعض بقعة ساخنة حقيقية للأشباح.

لاحظ المسافرون أصواتًا غير طبيعية بشكل مخيف من خلال ممرات الفندق المزخرفة، بالإضافة إلى مشاهد وهمية للفندق الذي يحمل الاسم نفسه، جيسي دريسكيل الذي لا تزال صورته معلقة في الردهة.

يقولون إن Driskill لم يتعاف أبدًا من حزن خسارة فندقه في لعبة بوكر عالية المخاطر وبصراحة لقد فهمنا ذلك: هذا الفندق من الصعب أن نقول له وداعًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه