;

قصة الطفل المعجزة في مجال الموضة.. يزعم أنه كان غوتشي بحياة أخرى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
قصة الطفل المعجزة في مجال الموضة.. يزعم أنه كان غوتشي بحياة أخرى

ماكس ألكسندر البالغ من العمر 7 سنوات، بدأ في تصميم الأزياء منذ أن كان في الرابعة من عمره ويزعم أنه كان المصمم الإيطالي الشهير غوتشيو غوتشي في حياته الماضية.

ربما لا يعرف معظم الأطفال وربما حتى بعض الكبار من هو غوتشي، لكن ماكس ألكسندر، الذي يعتبره البعض معجزة تصميم الأزياء من الولايات المتحدة، لا يعرف كل شيء عن المصمم الإيطالي الشهير فحسب، بل يدعي أنه كان هو في الحياة الماضية.

قصة الطفل المعجزة في مجال الموضة.. يزعم أنه كان غوتشي بحياة أخرى

قالت والدته، إنها كشف عن شغفه بأزياء النساء ذات مساء في عام 2021، بينما كانوا جميعًا على مائدة العشاء. طلب عارضة أزياء لعرض إبداعاته عليها وبعد أن صنعت له تمثالاً من الورق المقوى ، بدأ في عرض موهبته التي لا تصدق. في عصر يتعلم فيه الأطفال الآخرون القراءة والكتابة، يعد ماكس مصمم أزياء متمرسًا مع عملاء مثل شارون ستون في سيرته الذاتية.

قالت الأم لمجلة People Magazine "عندما رأيت تصميماته ركضت وناديت على زوجي.  وقلت: تعال من مكتبك، عليك أن ترى ما يفعله ماكس. هذا جنون".

يعتقد والداه أن الموضة في جيناته، لأن أجداده كانا يعملان في مجال الأزياء في مونتريال، لكن الصبي لم يكن يعرف أي شيء عن ذلك عندما بدأ في صناعة الملابس.

قصة الطفل المعجزة في مجال الموضة.. يزعم أنه كان غوتشي بحياة أخرى

أمضى ماكس بضعة أسابيع في مشاهدة والدته وهي تستخدم ماكينة الخياطة قبل أن يجربها بنفسه ولكن يبدو أنه تفوق عليها في المهارة منذ ذلك الحين. وفي البداية، اعتقد والداه أن اهتمامه بالموضة لم يكن أكثر من مجرد نزوة مؤقتة، لكنه ظل متمسكًا بها طوال السنوات الثلاث الماضية.

المصمم البالغ من العمر 7 سنوات لديه في الواقع تفسير غريب عن السبب وراء مهاراته الرائعة. قال لمجلة بيبول إنه كان غوتشيو غوتشي في حياة سابقة، وقالت والدته إنه يحلم يومًا ما بأن يصبح رئيسًا لدار أزياء غوتشي أو على الأقل يدير الاستوديو الخاص بهم.

الطفل المعجزة، لديه  أكثر من مائة تصميم وفساتين تباع في جميع أنحاء العالم وحتى سترة صنعها للممثلة شارون ستون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه