;

رقصة احتفالية لمجموعة من النساء تنتهي بانشقاق الأرض وابتلاعهن بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
رقصة احتفالية لمجموعة من النساء تنتهي بانشقاق الأرض وابتلاعهن بالفيديو

انتشر بشكل واسع مقطع فيديو صادم على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر مجموعة من النساء يسقطن في بالوعة أثناء رقصهن في حفل عيد ميلاد في البرازيل. وقع الحادث في مدينة ألاجوينياس البرازيلية.

يبدأ مقطع الفيديو ليُظهر مجموعة من النساء يقفزن لأعلى ولأسفل ويرقصن في دائرة. بعد لحظات، يسقطن في بالوعة جميعهن بينما صرخ الموجودون في صدمة.

وقالت جابرييلا كارفالو إحدى الضحايا "يبدو أننا كنا نرقص فوق البالوعة مباشرة وسقطنا بداخلها". وكشفت السيدة كارفالهو أنها وست نساء أخريات سقطن في منتصف رقصهن. لكنها أضافت أيضًا أنه على الرغم من الصدمة، خرجت النساء من الحادث سالمات.

في الوقت نفسه، في حادثة مماثلة في وقت سابق من هذا العام، تحولت حفلة منزلية إلى كابوس للضيوف بعد أن فتحت حفرة بعمق 43 قدمًا تحت حمام السباحة وامتصت رجلًا. حيث أظهر مقطع فيديو حمام السباحة وهو ينكسر ويغرق إلى الداخل ويمتص معظم ماء البركة في ثوانٍ. كما أظهر رجلاً ينزلق باتجاه المجرى، قبل أن يجره أفراد آخرون بسرعة.

تمكن أحد الرجال وهو رجل يبلغ من العمر 34 عامًا، من الفرار، لكن عُثر على رجل آخر يُدعى كيمحي ميتًا فيما بعد. كان هناك ستة أفراد في المسبح في ذلك الوقت ولم يصب الآخرون بأذى.

يمكن أن تنشأ الحفر بعدة طرق ولكنها تحدث غالبًا عندما تذوب الأرض تحت سطح الأرض في المياه الجوفية وتنجرف بعيدًا، تاركة كهفًا مفتوحًا مغطى بطبقة رقيقة من الأرض فقط. قد تكون الثقوب أيضًا ناتجة عن فعل الإنسان، حيث يؤدي ضخ المياه الجوفية وأنشطة البناء إلى تغيير بنية الأرض الطبيعية وأنماط تصريف المياه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه