;

لوح خشب تطاير واخترق سيارة بالفيديو والناجية: مشهد من فيلم رعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
لوح خشب تطاير واخترق سيارة بالفيديو والناجية: مشهد من فيلم رعب

كل منّا تقريباً مر بلحظة خوف، أثناء وجود سيارة أمامه محملة بمواد بناء أو ألواح معدنية أو خشبية وتمنى أن لا يتطاير شيء على سيارته ويحطم السيارة أو يودي بحياته، لكن هذا الخوف أصبح واقع مع امرأة الأسبوع الماضي في أوهايو.

اختراق سيارة بلوح خشب على الطريق السريع

وقع الحادث على الطريق السريع في ستريتسبورو بولاية أوهايو، حيث كانت امرأة تُدعى كيم في طريقها إلى المنزل مع صديقتها عندما أسرعت شاحنة محملة بألواح الخشب وتُظهر اللقطات التي سجلتها كاميرا لوحة القيادة لوحين يتطايران من خلف الشاحنة وهي تنحرف عن الطريق في محاولة لتفاديهما.

لوح خشب تطاير واخترق سيارة بالفيديو والناجية: مشهد من فيلم رعب

أحد الألواح الخشبية أخطأ سيارتها بالكاد، بينما سقط الآخر مباشرة مخترقاً زجاج سيارتها الأمامي، صانعاً فاصلاً بينها وبين صديقتها، لكن لم يصب أياً منهما أذى بأعجوبة.

غُرم سائق الشاحنة بمبلغ 150 دولار، بسبب حمله حمولة غير مؤمنة والتقط مقطع فيديو صادم اللحظة التي طار فيها الألواح الخشبية من الصندوق الخلفي للشاحنة مخترقاً الزجاج الأمامي لسيارة خلفه على طريق سريع في أوهايو ويبدو أن سائق الشاحنة التي كانت تحمل الألواح الخشبية لم يلاحظ ما حدث واستمر في طريقه.

علقت إحدى الناجيات إلى قناة الأخبار WJW: "فجأة رأيت هذا الخشب يتطاير ويحطم الزجاج الأمامي، أنا ممتنة لوجودي على قيد الحياة وأن صديقتي لم تصب بأذى، هذا لأن الله كان هناك، كان الله معنا".

في قانون ولاية أوهايو يغرم السائق الذي يحمل حمولة غير مؤمنة ما يصل إلى 150 دولار، لكن قالت الناجية إنها تود أن ترى عقوبات أكبر للأحمال غير المؤمنة لأن حوادث مثل هذه قد تكون مسألة حياة أو موت.

وقالت: "أعتقد أنهم بحاجة إلى قانون جديد بالكامل أو على الأقل مراجعة هذا القانون وجعل عقوباته أقوى وجعل الناس أكثر عرضة للمساءلة".

قدم ممثل المنطقة السابعة بالولاية توماس باتون مشروع قانون في كولومبوس حيث يمكن أن يصل تغريم السائق في مثل هذه الحالة إلى 500 دولار وقال: "معظم الدول من حولنا لديها حد أدنى للعقوبة قدره 500 دولار".

يمكن أيضاً أن يكون جنحة من الدرجة الثالثة إذا أصيب شخص ما أو تضررت ممتلكاته، في هذه الحالة قد تصل الغرامة إلى 2500 دولار وتخضع لأي عقوبة تصدرها المحاكم.

نقلاً عن احصاءات أوهايو، في السنوات الاربع الماضية اصيب 1750 شخصاً بجروح خطيرة وستة أشخاص قتلوا جراء مثل هذه الحوادث التي تتسم بانعدام المسؤولية من جانب مرتكبيها.

تنص دورية الطرق السريعة بولاية أوهايو على أن جميع السائقين الذين لديهم أحمال يجب أن يؤمنوا ممتلكاتهم لتجنب الحوادث المميتة، يمكن تغريم السائقين ما يصل إلى 150 دولار إذا تم القبض عليهم متلبسين. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه