;

مشهد مؤثر..ردة فعل مذيعة رأت عمها من ضمن الوافدين للسعودية من السودان

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
مشهد مؤثر..ردة فعل مذيعة رأت عمها من ضمن الوافدين للسعودية من السودان

رصدت قناة سكاي نيوز الإنجليزية ردة فعل مذيعتها يسرا الباقر، حين قابلت عملها صدفة أثناء تغطيتها وصول عدد من الجاليات العربية إلى أرض المملكة العربية السعودية قادمين من دولة السودان.

ورصدت الكاميرات ردة فعل المذيعة حين قابلت عملها صدفة في قاعدة الملك فيصل البحرية بجدة، وكيف دخلت في نوبة بكاء حين احتضنته، وأبلغها من جانبه عن سعادته بما ذدمت السعودية له ولغيره من المواطنين من مختلف الجنسيات العربية.

ومع تصدر الفيديو موقع التدوين القصير تويتر، توالت التعليقات التي تشيد بدور المملكة في استقبال مختلف الجاليات القادمين من السودان والراغبين في التوجه لبلادهم من خلال أراضى السعودية.

ومن التعليقات على الفيديو: "ماروع هذه المفاجئه الجميلة الراقية الرائعة وصول مبارك إن شاءالله هذه هي السعودية العظمى الشامخة دائما هي بلد الخير وسعادة والعون والمساعدة للجميع عاشت المملكة العربية السعودية الشقيقة الحبيبة الغاليه ملكا وحكومة وشعب وارض اللهم آمين اللهم آمين آمين".

وقال آخرون: "مشهد مؤثر جدا جدا جدا فوق العادة".وواصل الكثير التعليق على الفيديو، ومن التعليقات: "الحمدلله ان الوطن و ابنائها كان سبب في رفع المشقه و الهلاك عن الاخرين.. يارب ان هذه الاعمال خالصة لوجهك الكريم فاكرمنا و انعم علينا الامان و النهضه في البلاد"، " بلدٌ ثراها من نعيم ، يارب يارب السعودية والسعودين بالجنة يارب اللهم لك الحمد ولك الشكر ان جعلتني سعودي "، "مناظر تزيدنا فخر بقيادة عظيمة ووطن يشمل برعايته مختلف الجنسيات والاعراق والاديان ف الحمدلله والشكر على نعمة الأمن والأمان والحياة الكريمة في هذا الوطن الغالي اللهم احفظ مملكتنا الغالية تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد حفظهم الله ورعاهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه