;

مذيعة تبتلع ذبابة على الهواء... مقطع فيديو وثق رد فعلها غير المتوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
مذيعة تبتلع ذبابة على الهواء... مقطع فيديو وثق رد فعلها غير المتوقع

الجميع بحاجة إلى الضحك من حين لآخر وهذا ما فعلته صحفية مقيمة في تورنتو بعد أن ابتلعت ذبابة على الهواء مباشرة. حيث شاركت مقطع فيديو لها وثق لحظة ابتلاعها ذبابة على الهواء مباشرة ورد فعلها.

ابتلعت فرح ناصر، مذيعة برنامج Global News الكندية، حشرة عن طريق الخطأ، لكنها لم تكن منزعجة من ذلك. حيث شاركت المذيعة مقطع الفيديو على موقع تويتر وكتبت في تغريدتها المرفقة "نشارك لأننا جميعًا بحاجة إلى الضحك هذه الأيام، ابتلعت ذبابة على الهواء اليوم" وحصل الفيديو على أكثر من 122 ألف مشاهدة وأكثر من 2000 إعجاب.

خلال البث المباشر، كانت السيدة ناصر تتحدث عن الفيضانات في باكستان عندما حدث أن ابتلعت الذبابة واستكملت حديثها مباشرة دون توقف وقالت "مشكلة عالمية أولى إلى حد كبير بالنظر إلى القصة التي أعرضها". يمكنك مشاهدة عبوس وجهها وتأثر صوتها، لكنها تابعت مقدمة الأخبار كما لو لم يحدث شيء.

أثناء البث، كانت السيدة ناصر تخبر المشاهدين، "لم تشهد باكستان قط دورة متواصلة من الرياح الموسمية مثل هذه تمامًا. ثمانية أسابيع من الأمطار الغزيرة المستمرة. تم إعلان حالة طوارئ وطنية". ثم أخذت وقفة قصيرة أثناء ابتلاعها الذبابة.

بعد فترة وجيزة من قيام الصحفية بنشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال مستخدمو الإنترنت إنها تعاملت مع الموقف كمحترفة وأشادوا بها. كتب أحد المستخدمين، "كنت أعرف أن شيئًا ما كان يزعجني بشأن تغطيتك لتلك القصة ولكن لم يكن لدي الوقت لفحصها أكثر. كتب مستخدم آخر، "لقد تعاملت مع الأمر كمحترفة"

قالت السيدة ناصر في مقابلة مع ET Canada، "أنا سعيدة للغاية لأن الموقف أضحك الناس وأشكر المشاهدون والزملاء الطيبون لمدحهم لكنني متأكدة من أنهم كانوا سيفعلون الشيء نفسه. يجب أن تستمر الأخبار.