;

فتاة رأت في منامها أنها قتلت وعندما استيقظت وجدت مفاجأة😳

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
فتاة رأت في منامها أنها قتلت وعندما استيقظت وجدت مفاجأة

هل شاهدت حلم معين من قبل وعندما استيقظت وجدته في الواقع؟، هذا الأمر الذي حدث مع إحدى الفتيات، التي شاركت بقصتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد رؤيتها لحم معين ثم استيقظت وجدته حقيقي.

يبدو الأمر مخيف للغاية بالنسبة للكثيرين، البعض الآخر وجد أنها حدسه سادسة تمتلكها هذه الفتاة، سنخبرك عن التفاصيل التي تعرضت لها، عليك أن تحكم عزيزي القارئ إذا كانت نعمة أم نقمة، بحسب ما جاء في موقع The Mirror البريطاني.

أحلام مخيفة في المنام

نشاهد بعض الأحلام والرؤيات التي تبدو مخيفة للغاية، لم نجد لها تفسير واقعي معين، لكن سرعان ما نقوم بنسيانها حين التأكد من أنه مجرد حلم، لكن ما تعرض له هذه الفتاة، وجدت ما شاهدته في المنام حقيقي في عالمها.

تقول هذه الفتاة أنها كانت رفقة أصدقائها، لم تفكر في أي شيء سلبي أو تشعر بالخوف، قضت يوم خميس رائع مع أصدقائها، ثم ذهبت لمنزلها للنوم بعد يوم طويل، عندما خلدت للنوم شاهدت أنها مع أصدقائها يشربون الكحول، ثم تعرضوا لحادثة مروعة أفقدتهم قدميها.

هذا الحلم الذي جعلها تستيقظ وتشعر بالذعر الشديد، حيث قامت بتسجيل فيديو لها على تطبيق التيك توك، لكي تروي ما حدث لها لطلب المساعدة من الآخرين، إذ حصل هذا الفيديو على 4.7 مليون مشاهدة.

قالت الفتاة في الفيديو المنشور على تيك توك، أنها بالفعل تعرضت لموقف مخيف هي وصديقتها، إذ قالت الفتاة أنها كانت رفقة صديقتها في ملهى ليلي، يحتسون المشروبات الكحولية ويستمتعون بالرقص على الأغاني.

فاجئت الفتاة بوجود رجلين يحاولون الرقص معهما، لكنها دفعته ورفضت الرقص معه، أصر الرجلين على الرقص معهما وتناولهن المشروبات بالإجبار، هذا الأمر الذي كان مخيف بالنسبة للفتيات.

تجاهلن هذا الموقف وتابعن الاستماع بالرقص، إذ ظل الرجلين يتربصون لهما بطريقة مليئة بالخوف والرغبة منهم في الانتقام، لم تجد الفتاة تفسير معين لهذه النظرات، هذا الأمر الذي كان يبدو مخيف للغاية، يشبه الأحداث الواردة في قصص أفلام الرعب.

بعد مرور ساعة من هذه الواقعة، لاحظت الفتاة أن الرجلين تواجدوا على المسرح، ثم بدأو في الرقص معهن بطريقة مخيفة، جعلت الفتيات تهرب مسرعان من هذا المكان، قبل أن يتم تعرضهن للخطر أو القتل.

بالفعل توجهوا للشارع مباشرة، ثم توقفوا لانتظار السيارة للذهب للمنزل مسرعين، لاحظن تواجد الرجلين فالخارج، يحاولون الوصول لهم للتحدث معهن، لكن لحسن الحظ تواجدت السيارة مسرعة، ثم توجهوا للمنزل.

فتاة رأت في منامها أنها قتلت وعندما استيقظت وجدت مفاجأة😳

هذا الأمر الذي كان يبدو مخيف للغاية، لكن لم تفكر فيه الفتيات بمجرد الوصول للمنزل، شعرت بالطمأنينة أنها أخيرًا في منزلها، دون أن تتعرض للقتل أو الاغتصاب.

الأمر المخيف في هذا الموقف، أنها رأت في المنام أن هؤلاء الرجال يقومون بذبحهم، كما لاحظت في المنام أن الرجل يرتدي قلادة باللون الأحمر، عندما استيقظت لاحظت هذه القلادة في حديقة منزلها.

طلبت الاستغاثة من القسم ليتوجهوا لمنزلها، عندما تواجدوا لم يلاحظوا دخول شخص غريب للمنزل، هذا الأمر الذي جعلها تشعر بأنها في أحداث مرعبة، لم تعلم أنها ستتحول لحقيقة ويتم قتلها بالفعل أم لا.