;

فيديو: ردة فعل مذيعة على الهواء مباشرة لحظة وقوع زلزال تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
فيديو: ردة فعل مذيعة على الهواء مباشرة لحظة وقوع زلزال تركيا

وثق مقطع فيديو، ثبات وهدوء مذيعة تركية، لحظة وقوع زلزال تركيا، حيث استمرت في نشرة الأخبار على الهواء مباشرة، بينما اهتز الاستديو الواقع في حي مسلاك بمقاطعة ساريير في العاصمة التركية، اسطنبول بقوة.

يبدأ مقطع الفيديو، بينما تنقل المذيعة بعض الأخبار، ثم يبدأ الأستوديو في الاهتزاز بفعل زلزال تركيا المدم، بينما تستمر المذيعة وتعلق على ما يحدث، قائلة "السادة المشاهدين في هذه اللحظات يحدث زالزال، نعم والزلزال مع مرور الوقت يزداد شدة، حاليا لا أستطيع أن أعرف التفاصيل، لكنني أؤكد أننا نعيش زالزالا بالفعل، مرت تقريبا 30 ثانية والزلزال مستمر".

ثم تابعت قائلة "لا زلنا حتى الآن نتأرجح، وحتي الآن، لا يوجد لدينا أي معلومات عن مركز الزلزال" ثم أضافت عن مكان الأستوديو قائلة "نحن في حي مسلاك بمقاطعة ساريير في إسطنبول، وقد شعرنا بقوة هذا الزلزال ولا نعرف، هل حدث في مكان آخر أم هنا حيث نشعر به بهذه القوة، لكنه يتسبب في خوف كبير".

بينما وثق مقطع فيديو آخر، ردة فعل مذيع لبناني، حيث شارك المذيع مقطع فيديو له، يُظهر ردة فعله بعد الشعور بالهزة الأرضية أثناء وجوده على الهواء مباشرة، حيث كتب تعليق على المنشور يقول فيه "لحظات عصيبة على الهواء مباشرة خلال نشرة الأخبار أثناء الهزة الأرضية التي ضربت بيروت، فيديو كامل يوثق لحظات الزلزال وكنت أتوقع كل شيء في هذه اللحظة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه