;

لحظة هروب مريض بسيارة إسعاف من أحد مستشفيات السعودية في مشهد غريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
لحظة هروب مريض بسيارة إسعاف من أحد مستشفيات السعودية في مشهد غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو غريب حيث يظهر خلاله أن أحد المرضى في مدينة جدة في السعودية قرر سرقة سيارة الإسعاف والهروب بها مع فشل كل محاولات السيطرة عليه.

غرائب السعودية

وكما يظهر في السعودية تتحرك فجأة سيارة الإسعاف في حين يحاول أحد العاملين بالمشفى السيطرة على الموقف حتى أنه حاول فتح الأبواب للدخول إلى السيارة لكن دون جدوى لأن المريض الهارب أغلق كافة الأبواب.

الحادث وقع في أحد مستشفيات مدينة جدة في السعودية، وفي البداية اعتقد شهود العيان أن الموجود بالسيارة سارق عادى لكنهم عرفوا بعد ذلك أنه أحد المرضى ويحاول الهروب باستخدام سيارة الإسعاف.

وكان أحد العاملين في الهلال الأحمر حاول منع المريض من الهرب بشتى الطرق حتى أنه وقف أمام السيارة لكن المريض راوغ مسؤول الهلال الأحمر وتمكن من الفرار في النهاية

حوادث السعودية 

الفيديو تم تداوله بشكل واسع مع تعليقات ساخرة على طريقة هروب المريض من المشفى بخاصة وأن الهلال الأحمر السعودي لم يعلق على الحادث ولم يتم الكشف عن أسباب هروب المريض بهذا الشكل الغريب.

في حين اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادث وقع في مستشفى الملك عبد العزيز ولم يتمكن العاملون في الهلال الأحمر من إيجاد المريض الهارب حيث لم يتمكنوا من الإمساك به.

على جانب آخر أكد البعض أن إدارة مستشفى الملك عبد العزيز قررت فتح تحقيق شامل في الحادث لمعرفة تفاصيل ما حدث وسر هروب المريض بهذه الطريقة ومقاومته للعاملين بالشكل الظاهر في الفيديو.