;

"العتاولة" يتربع على عرش الدراما الرمضانية بأعلى نسب مشاهدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
"العتاولة" يتربع على عرش الدراما الرمضانية بأعلى نسب مشاهدة

حظيت حلقات مسلسل "العتاولة"، على اهتمام كبير من قبل محبي الأعمال الدرامية المصرية، جعلته يتصدر نسب المشاهدة في مصر والوطن العربي على منصات العرض الرقمية في سباق الدراما الرمضانية الجاري.

وينتمي مسلسل "العتاولة"، لفئة الأكشن الدرامي، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول في مصر، يأتي على رأسهم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث "العتاولة"، في مدينة الإسكندرية الساحرة، حيث يعيش “نصار”، الشخصية الذي يؤديها أحمد السقا، سلسلة من التحديات القاسية، تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، لكن متغيرات مفاجئة تقلب حياته رأسًا على عقب، مقدمًا للمشاهد دراما مشحونة بالتوتر والتشويق.

ولم تخل قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر والوطن العربي على منصة "إكس" منذ انطلاق عرض المسلسل بالتزامن مع بدء شهر رمضان، من هاشتاغ "العتاولة"، غير أن موقعه في ترتيب هذه القائمة خلال أمس واليوم يبرهن على زيادة إقبال المشاهدين على حلقاته لمتابعة التطورات والمفاجآت التي يحملها “العتاولة” في جعبته.

وخطفت عدد من مشاهد العتاولة الأنظار بقوة خلال ما عرض من حلقات، كان أبرزها مشهد للفنان مصطفى أبو سريع، حيث يجسد شخصية "عاطف"، زوج شقيقة "نصار" (أحمد السقا) وخضر (طارق لطفي).

وفي المشهد سالف الذكر، رقص "عاطف" إلى جوار "نصار" و"خضر" عقب وصول أثاث شقته، مردداً عبارة أصبحت أيقونية على منصات التواصل، نصها: "العفش بتاعي أهو.. المال الحلال أهو".

ومن المشاهد التي نالت الإعجاب أيضاً مشهد المواجهة بين "العتاولة" و"الدخاخني" الذي يقوم بدوره الفنان محمد نجاتي، إذ استطاع أن يفسد فرحة شقيقة "نصار" و"خضر" ويخطفها من حفل زفافها، لتدور بعدها معركة حامية الوطيس بين "الدخاخني" ورجالة و"العتاولة"، تنتهي بخطف محمد نجاتي واستدعاء زوجته لاستلامه من حارة العتاولة.

كما استطاعت الفنانة زينة خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة، أن تحصل على إشادة الجمهور بعد أدائها المميز في تجسيد أحد مشاهد "حنة" التي تقدمها في المسلسل، حيث يتجلى الإبداع الدرامي في مشهد حواري لها أمام الفنان طارق لطفي، حينما ذهب إلى منزلها ووجه لها صفعة قوية في محاولة لكشف حقيقة علاقتها بشقيقه “نصار”.

يذكر أن مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

والعتاولة من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه