;

عين دبي تعد السيدات بليلة رائعة في يوم الحب مجاناً

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
عين دبي تعد السيدات بليلة رائعة في يوم الحب مجاناً

عين دبي إحدى أبرز وجهات دبي تعد السيدات بليلة رائعة في يوم الحب حيث يستمتعن بكل أناقة مع صديقاتهن المميزات، حيث تهديك أجمل تجربة في أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم، ومجاناً لمرة واحدة فقط!

تفاصيل العرض 

يتضمن العرض المخصص للفتيات والسيدات مشروباً مجانياً في اللّاونج الفاخر، وتقدّم وجهة الاحتفالات الرائدة ليلةً مميزةً للفتيات والسيدات، مع منسّق الأغاني دين في اللّاونج الخاص بيوم الحب، للاستمتاع بإيقاعات الحب في 14 فبراير ابتداءً من الساعة 6 مساءً ، ويضم عرض الأمسية جولة لمدة 38 دقيقة يتخلّلها الكثير من الضحك والمرح، مع إمكانية الاستمتاع بالمشروبات داخل المقصورة في مقصورات سكاي بار، بما يضفي على التجربة أجواء شاعرية في المناسبة المميزة.

"عين دبي" الاكبر والأعلى في العالم 

 على ارتفاع 250 متراً في السّماء! تقدم عين دبي، أكبر وأعلى عجلة مشاهدة في العالم إطلالات فريدة على أبرز معالم دبي على متن مقصورة مكيفة إلى جانب مجموعة واسعة من الباقات التي ستجعلك تعود إليها مراراً وتكراراً!

حيث تقدم "عين دبي" تجربة استثنائية تنقل مفهوم عجلات المشاهدة حول العالم إلى مستويات جديدة كلياً، إذ تتسع لنحو 1،750 راكباً في 48 مقصورة مكيفة وآمنة مخصصة للمشاهدة، وتجارب العائلة والأصدقاء، وأخرى فاخرة للمناسبات الخاصة، بحسب ما ذُكر بموقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي ، وتوفر جميع المقصورات إطلالات بانورامية شاملة على أفق دبي بمجال رؤية 360 درجة مع جولة لدوران كامل لمدة 38 دقيقة.

موقع عين دبي 

تقع عين دبي في قلب وجهة الحياة العصريّة الاستثنائية جزيرة بلوواترز، لتتيح للزّوار فرصة استكشاف طيف واسع من التجارب المتميّزة، انطلاقاً من خيارات المأكولات العالمية، ووصولاً إلى وجهات التسوق التي تقدّمها أبرز العلامات حول العالم.

ولا يقتصر ما تقدمه عين دبي على الإطلالات الخلّابة، فهي تتيح للزوار قضاء أروع الأوقات والتجارب الترفيهية والاستمتاع بمشاهدة أفق دبي من منظور فريد وجديد كلياً. 

ويبلغ ارتفاع هذه العجلة الترفيهية الضخمة والأعلى من نوعها في العالم 210 أمتار ، أي ضعف ارتفاع عجلة لندن آي الشهيرة.

أسباب تدفعك لزيارة عين دبي 

عين دبي توفر خيارات مثالية لأعياد الميلاد، وتوفير أعلى درجات الخصوصية، وتنظيم احتفالات مميزة بالإعلان عن جنس المولود، وتنظيم فعاليات إطلاق المنتجات، إذ يمكن استئجار العجلة بالكامل لاستضافة الفعّالية الأمثل.

ومن الأسباب أيضاً تقديم تجارب ترفيهية حسب الطلب، وتجارب مذهلة صباحاً ومساءً، ومشاهدة أجمل مناظر غروب الشمس التي لا مثيل لها، واتخاذ صور ولحظات تحلو مشاركتها، وتنظيم جلسات نسائية، ومناسبات التقدّم للخطبة، ووجهة مثالية لحفلات الزفاف، كما توفر قائمة مشروبات فاخرة، وتجارب خاصة بكبار الشخصيات، وفعاليات موسيقيّة، وتوفير خيارات لأطعمة صحيّة، وخيارات ترفيهية لجميع أفراد العائلة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه