;

ليونيل ميسي يصنع التاريخ.. أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
ليونيل ميسي يصنع التاريخ.. أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب على الإطلاق

فاز ليونيل ميسي بأول لقب له مع فريقه الجديد عندما تغلب إنتر ميامي على ناشفيل بركلات الترجيح (10-9) بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 1-1 في 90 دقيقة.

واصل ليونيل ميسي تألقه منذ انضمامه إلى إنتر ميامي وقاد فريق الدوري الأمريكي لكرة القدم، للفوز بلقب كأس الدوري يوم الأحد. كان هذا هو أول لقب مع الفريق لميسي ونتيجة لذلك، أصبح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الآن أكثر لاعب كرة قدم تتويجاً بالألقاب في تاريخ اللعبة.

ليونيل ميسي يحصد اللقب الـ44

كان هذا هو لقب ميسي الرابع والأربعين في مسيرته المهنية وهو بذلك حاصل على أعلى عدد من الألقاب لأي لاعب كرة قدم في مسيرته.

خلال مسيرته المهنية المذهلة، فاز ميسي بخمسة ألقاب مع الأرجنتين بما في ذلك كأس العالم 2022. وبعدد 35 لقباً مع نادي برشلونة بما في ذلك الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

سجل ميسي هدفا وفاز بأول لقب له في كرة القدم بأمريكا الشمالية حيث فاز إنتر ميامي على ناشفيل بركلات الترجيح (10-9) بعد أن انتهت المباراة النهائية 1-1 في 90 دقيقة. ووضع الأرجنتيني الفائز بكأس العالم، ناديه في المقدمة في الدقيقة 24 بتسديدة رائعة في الزاوية العليا لكن فافا بيكولت عادل الأهداف لصالح ناشفيل في الشوط الثاني.

كان نادي إنتر ميامي، في ذيل الدوري الأمريكي لكرة القدم عندما انضم إليه ميسي قبل شهر، لكن ميسي، إلى جانب الثنائي الإسباني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، قادوا الفريق إلى انتصار مذهل.

وقال ديفيد بيكهام، المالك المشارك للنادي، إنه صُدم بالطريقة التي استطاع بها الثلاثي السابق في برشلونة إحداث التغيير بهذه السرعة.

سجل ميسي، الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات، 10 أهداف في سبع مباريات بالقميص الوردي لناديه الجديد، ويوم الأربعاء لديه فرصة للوصول إلى نهائي آخر عندما يواجه فريقه سينسيناتي في نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه