;

لم أكن أعرفه.. بائع الشاي الهندي يكشف كواليس لقائه بـ"غيتس"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
لم أكن أعرفه.. بائع الشاي الهندي يكشف كواليس لقائه بـ"غيتس"

تحدث دوللي تشيوالا، بائع الشاي الهندي الشهير عن كواليس اللقاء الذي جمعه بالملياردير الأمريكي بيل غيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، خلال أحد الجولات الترفيهية للآخير أثناء زيارته للهند لحضور حفل زفاف أنانت أمباني نجل الملياردير الشهير موكيش أمباني.

وقبل أيام، نشر بيل غيتس، مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، وثق من خلاله استمتاعه بفنجان من الشاي الممزوج بالحليب، من عربة مشروبات شعبية، مروجاً لصاحبها أمام الملايين من متابعيه حول العالم.

وأظهر المقطع الملياردير الأمريكي وهو يطلب من "دوللي تشايوالا"، بائع الشاي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يحضر له فنجاناً من الشاي، قائلاً: "واحد شاي من فضلك".

وعلى الفور، قام تشايوالا بإعداد الشاي بأسلوبه المميز، الذي تشتهر به فيديوهاته على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما تُظهر اللقطة الأخيرة من المقطع، غيتس، وهو يستمتع بشرب الشاي الساخن.

  • اقرأ أيضاً

بيل غيتس يتناول "شاي بالحليب" من عربة مشروبات شعبية بالهند

لاقى مقطع فيديو سالف الذكر، رواجاً بين النشطاء الذين عبروا عن إعجابهم بتواضع "غيتس"، وحرصه على الاستمتاع بالثقافة المحلية وتذوق الشاي من عربة شعبية.

وأرفق "غيتس" مقطع الفيديو سالف الذكر بعبارة: "أتطلع إلى العديد من شاي بي شارشا"، والذي تترجم إلى "أتطلع إلى العديد من المحادثات حول الشاي"، وهو ما يشير إلى أن غيتس ربما يجهز إلى مناقشات حول تجارته خلال زيارته للهند، بحسب زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحقق الفيديو حوالي 4 ملايين مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي، مصحوبا بنحو 300 ألف إعجاب على إنستغرام.

كواليس اللقاء

وعلق دوللي، على لقطاته مع بيل غيتس التي نالت شهرة واسعة حول العالم، قائلاً إنه لم يكن يعلم بهوية "غيتس" من قبل، إذ لم يسبق أن شاهده أو سمع بقصته قبل اللقاء.

ويضيف بائع الشاي في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "اعتقدت أنه رجل من بلد أجنبي لذا يجب أن أقدم له الشاي وقمت بعملي المعتاد".

وعن الحديث الذي دار بينه وبين الملياردير الأمريكي، يقول "دوللي": "لم نتحدث إطلاقاً، كان يقف بجانبي وأنا مشغول بعملي، وفي النهاية التقطنا الصور التذكارية وعبر لي عن إعجابه بالفنجان الذي أعدته له".

في اليوم التالي، فوجئ بائع الشاي الهندي بنشر "غيتس" مقطع فيديو يروج لعربة مشروباته، وهو الأمر الذي أسعده كثيراً بحسب حديثه الذي ختمه بالكشف عن تعلمه العروض التي يقدمها على عربته عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاهدته للمقاطع المماثلة في أروبا وأمريكا، معبراً عن فحره وسعادته بهذا اللقاء الذي رفع طموحه إلى الرغبة في تقديم الشاي لرئيس الوزراء الهندية يوماً ما.

  • اقرأ أيضاً

أنانت وراديكا.. تفاصيل حفل زفاف أسطوري بالهند يحضره المشاهير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه