;

كريم الحسيني من فنان إلى بائع قهوة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
كريم الحسيني من فنان إلى بائع قهوة

في خطوة مفاجئة، أعلن الفنان كريم الحسيني عن إقامة مشروع له، وهو عبارة عن بيع مشروبات ساخنة على الطريق قائلًا إن ذلك بسبب «قلة طلبه في أعمال فنية».

مشروع كريم الحسيني للمشروبات الساخنة 

فاجأ الفنان كريم الحسيني، جمهوره وأصدقائه في الوسط الفني، بتحويل سيارته إلى مشروع تجاري، لإعداد المشروبات الساخنة على الطريق، بجانب عمله في المجال الفني، إذ أعلن ذلك، عبر  حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشر فيديو يظهر فيه كريم وهو يقوم بتحضير أحد أكواب القهوة قائلاً: «بما أني مش شغال في رمضان فقررت أفتح المشروع العسل دا».

ردود الأفعال حول المشروع الجديد 

تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع فيديو كريم الحسيني وعبروا عن سعادتها بنجاحه من خلال التعليقات، وسعى العديد من المتابعين لمعرفة طرق الوصول إليه من أجل دعمه ومساندته في هذه الخطوة.

 وقام الفنان إيهاب فهمي بالثناء على مشروع كريم الحسيني وكتب معلقاً "رجل من ضهر رجل يا ابن الأصول" . 

كما حرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم زميلها الفنان كريم الحسيني، وقالت نشوى مصطفى، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «دا الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل ومين ينسى دوره في فيلم الجراچ، كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف المحترم دا الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة المحترم دا درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب دا منتهى الرجولة». وأضافت: «بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل وما يلاقيش «فرصة فيها عدالة»، أرجل الناس يا كريم والله، ربنا ما يحوجك أبدًا وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك في الفن».

وأكد كريم بأن هذا المشروع في إطار السعي للعمل، وعلق على الفيديو قائلاً: "مشروعي الجديد، الشغل مش عيب، حلمك ملوش تاريخ صلاحية". 

أهم أعمال كريم الحسيني 

- دخل «الحسيني» إلى مجال الفن منذ الصغر، شاهدناه مثلًا في فيلم «شمس الزناتي»، بطولة الفنان عادل إمام.

- شارك في عدة أفلام مثل: «المولد»، «شمس الزناتي»، «اللعب مع الكبار»، و«سمع هس».

- كما شارك في عدة مسلسلات مثل: «ناصر»، «حقي برقبتي»، «نص أنا نص هو»، و«طوق نجاة».

- شارك كريم الحسيني، في 101 عمل مدبلج، أبرزها ماوكلي، وسندباد، وزورو وسلاحف النينجا، «حازوقة» في «تنانين»، و«زورو» و«سبايدرمان».

- كان كريم، محظوظا لوقوفه منذ الصغر أمام كبار نجوم الفن، أبرزهم الفنان عادل إمام، الذي شارك معه في عملين، هما «شمس الزناتي، والمولد»، كما كان له الحظ أن يمثل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، خلال فيلم «معالي الوزير».