;

لقب أفضل شركة في الولايات المتحدة هو من نصيب شركة ألعاب الفيديو هذه

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2016
لقب أفضل شركة في الولايات المتحدة هو من نصيب شركة ألعاب الفيديو هذه

أطلقت منظمة Inc. المعروفة بتاريخها الحافل عبر الأربعين عاماً الماضية في التحليلات الاقتصادية لشركات الولايات المتحدة الأميركية عن تقييمها لأداء الشركات خلال عام 2016 الحالي ويبدو أن Riot Games انتشلت اللقب هذه المرة بعدما كانت من الشركات المتقدمة خلال الأعوام القليلة الماضية.

Riot Games قد صنعت التاريخ في عملها على لعبة واحدة فقط خلال 10 سنوات لتصبح هذه اللعبة، League of Legends من أنجح وأكثر العناوين إدراراً للأموال في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو. الأمر لا يتعلق ب League فحسب، فظروف العمل في Riot قد صنفت على أنها من الأفضل أيضاً فيما سبق من منظور سعادة الموظفين والعملاء بخدماتها ومقدار الأجور والخدمات كافة.

“لعبة League بحد ذاتها هي سوق لفئة محددة، والعالم يستمر في التوسع ليمضي المزيد من الزبائن المزيد من وقتهم عبر شبكة الإنترنت، لذا فإن المزيد من هذه الفئات المحددة سوف تظهر متمثلة بشغف عميق، وزبائن متطلبين يقومون بصرف أوقات طويلة من حياتهم بمعزل عن أي شيء آخر” كتبت Inc.

تشير الإحصائيات إلى أن League of Legends تمتلك الآن عدد لاعبين يقدر ب 100 مليون لاعب، ويعمل عليها مايقارب 2500 موظف ضمن Riot التي تستمر في حصد الألقاب كأحد أفضل الأمكنة للعمل حسب منظمة Fortune عبر عامي 2015 و 2016.