رجل يكتشف فوزه بـ 150 ألف دولار: لم يصدق نفسه

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
رجل يكتشف فوزه بـ 150 ألف دولار: لم يصدق نفسه
مقالات ذات صلة
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك

قال رجل من نورث كارولينا إنه في البداية أخطأ في قراءة تذكرة يانصيب فائزة واعتقد أنه ربح 1000 دولار فقط، لكن اتضح أنه ربح 150 ألف دولار بالفعل.

وقال عويس محمد من جرينسبورو بولاية نورث كارولينا لشبكة Fox8 يوم الجمعة: "قلبي سقط للتو بعد رؤية الرقم للجائزة الكبرى".

محمد الذي يعمل كفني تصنيع اشترى ثلاث تذاكر بعد العمل في منفذ بيني سيفر المحلي وكانت أول اثنتين من التذاكر من الفاشلين ولكنه ربح بالورقة الثالثة.

وقال محمد "قمت بفحص الصورة التي فزت بها وقلت خذها إلى مقر اليانصيب وعندما أخذتها، اعتقدت أنني فزت بمبلغ 1000 دولار" ولكن قالت السيدة إنني فزت بمبلغ 150 ألف دولار وأنه يجب علي القدوم إلى رالي".

بعد الضرائب حصل محمد على 110864 دولارًا وقال إنه يخطط لاستخدام المكاسب للمساعدة في سداد رهنه العقاري وأنه كان علي أن أراها لأصدقها، طلبت من نفسي أن أبقى إيجابيا وأن أبقى متواضعا وإذا حان وقتك فقد حان وقتك".

لعبة اليانصيب

وأيضاً قبل بضعة أشهر ربح المواطن الأمريكي البالغ من العمر 67 عاماً، لعبة اليانصيب الفورية "Classic Black" وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار ، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له، لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.

شاهد أيضاً: دفعوا دولار واحد: 50 شخصاً يفوزوا بجائرة اليانصيب قيمتها 48 ألف دولار

ودائماً ما يسعى الأفراد إلى الفوز السريع بالأموال وهو أحد الأسباب الأساسية وراء شراء أوراق اليانصيب باستمرار والأنتظار بشوق للفوز بالألف من الأموال.