;

بالفيديو: لص يحاول الهرب بسلع فاخرة ولكنه يرتكب خطأ غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
بالفيديو: لص يحاول الهرب بسلع فاخرة ولكنه يرتكب خطأ غير متوقع

التقطت كاميرات المراقبة المثبتة، اللحظة التي حاول فيها لص الهروب بسلع فاخرة مسروقة من متجر لوي فيتون في واشنطن حيث تظهر اللقطات اصطدامه بنافذة زجاجية بدلا من الخروج من الباب.

وقع الحادث في بلفيو. ووفقًا للشرطة، فقد قام اللص البالغ من العمر 17 عامًا بسرقة حقائب يد بقيمة 18000 دولار في وضح النهار. لكن بينما كان يحاول الهروب من المتجر، ركض اللص في اتجاه حاجز زجاجي وسقط، حسبما ذكرت وكالة أنباء كومو. 

ونقلت وكالة أنباء كومو أن اللص أخطأ في النظر إلى النافذة الزجاجية النظيفة على أنها باب مفتوح بينما كان يحاول الفرار بسلع فاخرة مسروقة.

قال ممثلو الادعاء إن الشاب البالغ من العمر 17 عامًا والذي لم يتم الكشف عن اسمه لأنه حدث، كان جزءًا من حلقة سرقة جرائم البيع بالتجزئة التي لها تاريخ إجرامي واسع، حسبما ذكرت المنفذ.

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، تم القبض على أكثر من 50 مجرمًا في بلفيو بتهمة السطو على متاجر التجزئة وسرقة المتاجر. حتى الآن هذا العام، اتهمت المقاطعة 59 شخصًا فيما يتعلق بسرقة متاجر التجزئة المنظمة. 

تكافح شرطة بلفيو هذا الاتجاه بمبادرتها لمكافحة الجريمة. تظهر الإحصاءات الجديدة أن المدينة لديها 131 حالة سرقة منظمة حتى سبتمبر 2021. منذ بدء التركيز، كان لديهم 63 حالة خلال نفس الإطار الزمني هذا العام. هذا أقل بنسبة 52 بالمائة. خصص المحققون ساعات لا تحصى لمكافحة الجريمة كجزء من مبادرتهم لمكافحة الجريمة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه