;

لاعب شهير يرتبط بعارضة أزياء لمدة 15 عام عبر الإنترنت ثم يكتشف الصدمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
لاعب شهير يرتبط بعارضة أزياء لمدة 15 عام عبر الإنترنت ثم يكتشف الصدمة

تعرض روبرتو كازانيجا، لاعب الكرة الطائرة الإيطالي الشهير، للاحتيال بأكثر من 800 ألف دولار على مدار 15 عامًا من قبل محتال انتحل شخصية فتاة عبر الإنترنت واستخدم صور عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو.

تعرض روبرتو كازانيجا للاحتيال عبر الإنترنت

تم تقديم الكابتن الحالي لنادي Gioia Del Colle للكرة الطائرة إلى صديقته عبر الإنترنت من قبل صديقة مشتركة والتي تُدعى مانويلا، التي تبين أنها كانت وراء هذا الاحتيال المذهل، باستخدام الاسم الخيالي "مايا"  بدأت المرأة في إرسال صور لعارضة الأزياء البرازيلية وملاك فيكتوريا سيكريت أليساندرا أمبروسيو، فوقع الرياضي الإيطالي في حبها على الفور وانخرط في علاقة باهظة الثمن لمدة 15 عامًا عبر الإنترنت مع المحتال.

لاعب شهير يرتبط بعارضة أزياء لمدة 15 عام عبر الإنترنت ثم يكتشف الصدمة

ليس من الواضح ما إذا كان روبرتو كازانيجا، كان يعيش في الكهف على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، حيث أن وجه أليساندرا أمبروسيو هو واحد من أكثر الوجوه شهرة في صناعة الأزياء ولكن يُزعم أنه اقتنع بأنه يخص صديقته مايا، على الرغم من أن الاثنين لم يلتقيا شخصيًا طوال فترة علاقتهما طويلة الأمد، إلا أنهما تحدثا فقط عبر الهاتف وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن كازانيجا شعر على ما يبدو بالراحة لإرسال مبالغ كبيرة لها من المال.

في حديثه إلى المحققين، قال روبرتو كازانيجا إنه في وقت مبكر من علاقتهما، أخبرته مايا أنها تعاني من مرض خطير يتطلب زيارات متكررة ومكلفة إلى المستشفى وكان هو أكثر من سعيد لدفع الفاتورة، فضلاً عن إرسال هدايا فخمة إليها، مثل سيارة Alfa Romeo Mito، لكن لسوء الحظ بإغراقه بالديون، حيث قال كازانيجا وهو يبكي في برنامج تلفزيوني إيطالي: "لدي الكثير من الديون، ليس من السهل الاستيقاظ من غيبوبة".

في وقت من الأوقات، كان الرياضي البالغ من العمر 42 عامًا مفتونًا بصديقته عبر الإنترنت، حيث كان يصدق كل ما تقوله، حتى أنه وافق على عدم رؤيتها لسنوات عديدة، بينما أرسل لها آلاف اليوروهات.

قال دانيلو شقيق اللاعب: "ذات يوم كان في الغرفة جالساً في الظلام وأراه يبكي وسألته عما أصابه وأخبرني أنه وقع في الحب ولكن هذه المرأة في العناية المركزة لإجراء عملية في القلب ولا يمكنها الذهاب إلى المستشفى لأنها ستكون غاضبة".

بدأ اللاعب في الشك فقط في أنه قد يكون ضحية لعملية احتيال عندما أخبر زملائه أنه كان مخطوبًا إلى عارضة أزياء برازيلية لم يلتق بها شخصيًا من قبل، يقال إنهم هم الذين اتصلوا بالشرطة لطلب إجراء تحقيق لأن لاعب الكرة الطائرة لم يستطع القيام بذلك بنفسه.

تعقبت الشرطة بسرعة وجهة الأموال التي استمر في إرسالها على مر السنين والتي تبين أنها عنوان امرأة تبلغ من العمر 50 عامًا في سردينيا، سميت "فاليريا" من قبل وسائل الإعلام الإيطالية وادعت المرأة أنها صديقة لمانويلا ومايا، وجد تحقيق أجراه صحفيون إيطاليون أن مانويلا وصديقتها كانا العقل المدبر وراء عملية الاحتيال التي استمرت 15 عامًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه