;

مصر.. رئيس الزمالك يتوعد لاعب شهير بقص شعره لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
مصر.. رئيس الزمالك يتوعد لاعب شهير بقص شعره لهذا السبب

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اللاعب السابق، أحمد حسام "ميدو"، بقص شعر رأسه، إذا ما لم يكف عن انتقاده.

وجاء رد "منصور" اليوم، بعدما خرج "ميدو" بالأمس، خلال مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام" هاجم خلاله رئيس الزمالك، ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، وذلك عقب تصريحات الثنائي بشأن رغبتهم في تغيير ملعب مباريات الزمالك في بطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور، خلال افتتاح بعض الحدائق والمنشآت الجديدة، بنادي الزمالك، في حضور لفيف من بعض الشخصيات العامة بمجال الرياضة في مصر: "ازاي ياميدو تتكلم علينا كده، أنت أصلاً مش لاقي حد يتفرج عليك، أو يدي لك اهتمام".

وأضاف مرتضى منصور، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية: "لو ملمتش نفسك ياميدو هحلق لك شعرك، وكفاية هرتله بالكلام، وخليك في حالك".

وتابع: "عيل لعب سنتين في النادي افتكر نفسه رمز للنادي وهذا غير حقيقي، الخمرة لعبت بدماغك. أكثر من مرة تخطئ وتأتي لتعتذر وتبكي وأسامحك لكن لن يحدث هذا مرة أخرى".

يشار إلى أن مقطع الفيديو الذي نشره "ميدو" أمس الأربعاء عبر صفحته بموقع "إنستغرام"، مهاجماً "مرتضى" ونجله "أمير"، جاء خلاله: "استاد القاهرة يعتبر الاستاد التاريخي للزمالك، الذي شهد تتويجه بالبطولات، هطلع الاستاد نحس إزاي؟، عيب عليكم، ده ملعب الفريق التاريخي، ما يحدث قلة أدب".

وأكد لاعب الزمالك السابق أنه توقع الحديث عن "نحس استاد القاهرة" من مرتضى منصور، عقب التعثر المستمر للزمالك، ولكنه لم يتصور أن يدعم نجله أمير الفكرة إلى جانب عدد من المحيطين.

وواصل :"تصريحات مرتضى وأمير خطأ، عيب هذا الكلام، المدرب مصمم على مشاركة لاعبين دون المستوى".

وأنهى :"المشكلة ليست في ملعب الزمالك".

يذكر أن الزمالك خسر آخر مواجهتين، ببطولة الدوري الممتاز، أمام إنبي، بهدفين دون رد، وأمام طلائع الجيش، بهدف نظيف، والتي احتضنهما استاد القاهرة الدولي.