;

بالفيديو أفضل 10 عارضات أزياء: مشية واثقة وحضور قوي في أزهى الملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
بالفيديو أفضل 10 عارضات أزياء: مشية واثقة وحضور قوي في أزهى الملابس

عالم عروض الأزياء مبهر للجميع تقريبًا ووظيفة عارضة الأزياء طالما شغلت العديد من الفتيات وكانت ضمن قائمة وظائف أحلامهن، لكن يبدو أن هذا العالم لا يقتصر على ارتداء أحلى الملابس لأهم المصممين، لكن ينطوي على الكثير من التفاصيل الأخرى، لذا تبرز كل فترة قائمة بأهم عارضات الأزياء لهذه الفترة، الفيديو المرفق يعرض أفضل 10 عارضات أزياء في أهم عروضهن.

أفضل 10 عارضات أزياء

فيتوريا سيريتي Vittoria Ceretti

ولدت سيريتي في بريشيا بإيطاليا عام 1998 عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، دخلت في مسابقة Elite Model Look في إيطاليا، حيث تم اختيارها في المرحلة النهائية، ثم ظهرت على منصة عرض الأزياء في مدينة ميلانو الإيطالية في عرض للمصممة Kristina Ti.

منذ ذلك الحين، عرضت الأزياء للعديد من الأسماء الشهيرة مثل: ماكس مارا ودولتشي آند غابانا وأرماني وبرادا وفالنتينو ولوي فيتون وشانيل وديور وبربري وربرتو كفالي وألبرتا فيريتي ومارك جاكوبس وتومي هيلفيغر وإيف سان لوران وغيرهم.

ريان فان رومباي Rianne Van Rompaey

ريان فان رومباي مواليد 3 يناير 1996 عارضة أزياء هولندية وهي واحدة من خمسين عارضين ظهرت على غلاف العدد الخامس من شهر سبتمبر من مجلة فوغ النسخة الإيطالية، قام بتصويرها ستيفن مسل ظهرت أيضًا بمفردها على غلاف فوغ النسخة الإيطالية.

آبي شامبيون Abby Champion

ولدت آبي تشامبيون في 28 فبراير 1997، في برمنغهام، ألاباما في الولايات المتحدة في عيد ميلادها الثامن عشر، قامت آبي بتصوير لوحة إعلانية لـ Show Me Your Mumu وهو خط ملابس بوهيمي دولي أنيق، هي ابنة الطبيب جريجوري إل تشامبيون المعروف أيضًا باسم جريج والأم لورا نابير بطل وتعمل مهندسة.

اكتشف مستكشف المواهب العارضة البالغة من العمر 22 عامًا في سن 17 في جزر الباهاما حيث ذهبت آبي مع عائلتها لمشاهدة أختها تتنافس في مسابقة ملكة جمال المراهقات بالولايات المتحدة الأمريكية، 

أليكساندرا ميكو alexandra micu

تم اكتشاف ميكو في البداية في سن الثانية عشرة، لكنها قررت الانتظار حتى تكبر، بعد ثلاث سنوات في عام 2014، شاركت في مسابقة Elite Model Look في رومانيا وأصبحت من أفضل 10 متسابقين في النسخة العالمية من المسابقة.

ظهرت لأول مرة مع لوي فيتون Louis Vuitton لموسمين، ظهرت في حملة لويس فويتون وفي عام 2018 صُنفت ضمن الأفضل في قائمة موقع Models.com.

بالإضافة إلى لوي فيتون، عرضت أيضًا لشانيل و ديور ودولتشي آند غابانا وبيربري وماكس مارا وبروينزا شولر وفالنتينو وألكسندر فوتييه وفيرساتشي وغيرهم، كما ظهرت في العديد من أغلفة المجلات الدولية، بما في ذلك مجلة Porter) ، وNuméro وVogue وWonderland.

كايا غربر Kaia Gerber

كايا جوردان غربر مواليد 3 سبتمبر 2001 وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية ابنة راندي غربر وعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد.

فاريتا راديك Faretta Radic

ظهرت فاريتا لأول مرة في عرض خاص لجيفنشي في عام 2016، بالإضافة إلى الافتتاح لفيكتوريا بيكهام وروبرتو كافالي وموغلر، عرضت أيضًا مع مصممين من بينهم سان لوران وسيلين وميو ميو وألكسندر ماكوين وشانيل وديور وألبرتا فيريتي وإيزابيل مارانت ومارك جاكوبس وفيرساتشي وبرادا وألكسندر وانغ ومايكل كورس وفالنتينو وفندي ورالف لورين.

اختارتها مجلة W كواحدة من 15 عارضًا لأسبوع الموضة لربيع 2017، بينما صرحت Vogue: "من النادر أن تحصل العارضة على الحضور المسيطر والجمال والمشية الرائعة ولكن بطريقة ما تمكنت فاريتا من ذلك"، كانت فاريتا وجه رالف لورين وعلامات تجارية مثل بلومارين وسالفاتور فيراغامو وفالنتينو وزارا ولانفين وميو ميو، كما ظهرت على غلاف مجلة Vogue ومجلة W العديد من المرات.

لونا بيغل Luna Bijl

لونا بيجل هي عارضة أزياء هولندية وهي معروفة كواحدة من أهم عارضات المصمم الراحل كارل لاغرفيلد وتصنف حاليًا كواحدة من "أفضل 50 عارضة" في عالم صناعة الأزياء، ظهرت على 8 أغلفة لملجة فوغ، بما في ذلك فوغ باريس

ياسمين فينالدوم Yasmin Wijnaldum

ياسمين فينالدوم عارضة أزياء هولندية اشتهرت بصفتها وجه ماركة برادا في سن السابعة عشر، كما عرضت لمصممين مشاهير مثل فالنتينو وكلوي وجيامباتيستا فالي وكينزو ولويفي، ظهرت ياسمين أول مرة على غلاف مجلة فوج النسخة اليابانية في عام 2017.

أدوت أكيش Adut Akech

عارضة أزياء سودانية الأصل، قامت أدوت بأول ظهور لها في أسبوع الموضة في عرض حصري في معرض ربيع / صيف سانت لوران 2017، في عام 2018 تم اختيارها كـ "عارضة العام" من قبل موقع موديل.كوم.

إيمان همام Imaan Hammam

إيمان همام من مواليد 5 أكتوبر 1996 وهي عارضة أزياء هولندية من أصول مصرية ومغربية وقد ظهرت على غلاف مجلة فوج الأمريكية ثلاث مرات.

في تصريح لها قالت: " أنا مسلمة وفخورة بتراثي وجذوري، أريد أن أكون نموذجا يُحتذى به للفتيات الصغيرات اللواتي يصارعن العنصرية أو يصارعن مظهرهن أو لون بشرتهن، ليس هناك العديد من عارضات الأزياء العرب وكوني عارضة أزياء عربية أفريقية، أحاول فتح الأبواب أمام المزيد من الفتيات العربيات".