;

صيني يعاقب ابنه على لعب ألعاب الفيديو بإجباره على اللعب لمدة 17 ساعة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
صيني يعاقب ابنه على لعب ألعاب الفيديو بإجباره على اللعب لمدة 17 ساعة

الكثير من الأشياء الممتعة يمكن أن تصبح ضارة أو مزعجة لو استمرت على مدار فترة زمنية طويلة وقد اكتشف صبي صيني ذلك بالطريقة الصعبة، عندما اكتشف والده أنه يلعب ألعاب الفيديو على هاتفه بعد منتصف الليل، بينما كان عليه الاستيقاظ للمدرسة في صباح اليوم التالي. قال الوالد لصحيفة Metropolis Times إنه كان غاضبًا عندما وجد ابنه يلعب على هاتفه بينما كان يجب أن يكون نائمًا، لكنه لم يعرف كيف يتصرف في البداية.

أراد أن يعلم الصبي درسًا لن ينساه بسهولة، فبدلاً من توبيخ الصبي، أخبره فقط أنه يمكنه اللعب على هاتفه بدلاً من النوم، مضيفًا أنه يمكنه حتى قضاء يوم إجازة من المدرسة للاستمرار في لعب ألعاب الفيديو المفضلة لديه.

الصبي الصغير استمتع بعقوبته غير المعتادة قليلاً في البداية واستمر في اللعب على هاتفه تحت إشراف والده طوال الليل حتى حوالي الساعة السابعة صباحًا. لكنه بدأ في النعاس وحاول ترك الهاتف والنوم،  لكن أخبره والده أنه عليه الاستمرار في اللعب.

قال الأب إن الصبي نام والهاتف في يديه عدة مرات وإنه اضطر إلى إعادته إلى وعيه، رغم اعتراضاته. في حوالي الساعة 6:30 مساءً، بعد حوالي 17 ساعة من اللعب، توسل الصبي والده للسماح له بالنوم ووعد بأنه لن يلعب مرة أخرى على هاتفه دون إذن. حتى إنه وافق على كتابة هذا الوعد، لجعله رسميًا.

صيني يعاقب ابنه على لعب ألعاب الفيديو بإجباره على اللعب لمدة 17 ساعة

أثار الفيديو الذي نشره الأب على موقع Weibo في 8 مارس نقاشًا ساخنًا حول العديد من القضايا، مثل إدمان ألعاب الفيديو لدى الأطفال الصغار، والطريقة التي تم التعامل بها في هذه الحالة بالذات. أشاد البعض بالأب على التفكير خارج الصندوق وجعل الصبي يمل من هوايته المفضلة، بينما انتقده آخرون لإجباره على البقاء مستيقظًا لفترة طويلة في عمر لا يزال دماغه في طور النمو. من جانبه أوضح الرجل أنه لا ينصح أي شخص آخر بتجربة هذه الطريقة مع أطفالهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه