;

كيف تأخذ عائلة من النمور قيلولتها؟ إليك الطريقة في هذا المقطع!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
كيف تأخذ عائلة من النمور قيلولتها؟ إليك الطريقة في هذا المقطع!

شارك مسؤول خدمة الغابات الهندية، راميش باندي، مقطع فيديو مبهج لعائلة من النمور تأخذ قيلولة. وانتشر منذ لحظة نشره على نطاق واسع على الإنترنت. وفي الفيديو، يمكن رؤية عائلة من النمور وهي تغفو سوياً.

وكتب باندي في التسمية التوضيحية أثناء مشاركة مقطع الفيديو على منصة إكس "إنه وقت النوم. إن تربية أشبال النمرة الأم مهمة صعبة. فهي تعتني بالأشبال بشكل سري وتعلمهم حيل البقاء والصيد".

تمت مشاركة الفيديو في الأصل من قبل ضابطة خدمات الغابات الهندية سوسانتا ناندا. وتمت مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بعائلة النمور أكثر من 42 ألف مرة منذ مشاركته عبر الإنترنت. وقد جمع أيضًا عددًا من التعليقات المبهجة، حيث وصفه أحد الأشخاص بأنه "علاج للعيون".

وكتب أحد المستخدمين على منصة إكس "من دواعي سروري سماعهم ورؤيتهم سعداء للغاية". بينما كتب مستخدم آخر "هذا مشهد جميل بالفعل" وكتب مستخدم ثالث "رائع، شكرًا لك على مشاركة مثل هذه الفيديوهات الرائعة". وكتب مستخدم رابع "من الرائع رؤية هذه الحيوانات المفترسة وهي تنام في هدوء".

وفي عام 2021، انتشر أيضًا مشهد نادر لستة نمور يسيرون معًا. وشوهدت في الفيديو مجموعة من النمور تسير في طريق وسط إحدى الغابات. وبحسب ما ورد تم تصوير الفيديو في محمية عمريد كارهاندلا للحياة البرية بالقرب من ناجبور في ولاية ماهاراشترا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه