;

فيديو: مسؤول بغابة هندية يوقف المواطنين للسماح للنمور بعبور الطريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
فيديو: مسؤول بغابة هندية يوقف المواطنين للسماح للنمور بعبور الطريق

وثق مقطع فيديو، اللحظة التي قام فيها مسؤول في غابة ماهاراشترا، الهند، بإيقاف المواطنين، للسماح لنمور برية بعبور الطريق في حديقة تادوبا الوطنية.

تمت مشاركة مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 11 ثانية بواسطة أحد مستخدمي موقع تويتر. يُظهر المقطع المسؤولين وهم يوقفون سائقي السيارات على جانبي الطريق ويعطون لافتات للحفاظ على الهدوء. علاوة على ذلك في الفيديو، شوهد نمر بالغ يخرج من خلف الأشجار من الغابة القريبة لعبور الطريق. كما يتبعه شبل بينما ينتظر الناس على طرفي الطريق.

في مقطع فيديو آخر، يمكن سماع رجل يحث الآخرين على التزام الهدوء والصمت للسماح للنمور بعبور الطريق. إلى جانب مقطع الفيديو، تقول التسمية التوضيحية المرفقة به "كل يوم، تتعرض النمور والحياة البرية الأخرى للخطر أثناء عبور الطرق؟".

منذ مشاركته، حصد الفيديو آلاف المشاهدات والعديد من التعليقات. حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "أحد الحلول هو أن يكون لديك قاطع سرعة مناسب والذي سيجبر المركبات على تقليل سرعتها ويسمح بوقت أفضل. في الغالب في هذه الامتدادات، يقود الناس بسرعة والحيوانات تعبر فجأة في حالة ذعر". بينما كتب مستخدم آخر "سيدي ألا يمكننا بناء جسور في مثل هذه النقاط الضعيفة؟". في وقت سابق، شارك مسؤول الغابات الهندي (IFS) بارفين كسوان مقطع فيديو مشابهًا على تويتر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه