;

أثناء بث تقرير عن الجريمة: ببغاء يحط على كتف المراسل ويسرق سماعته

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
أثناء بث تقرير عن الجريمة: ببغاء يحط على كتف المراسل ويسرق سماعته

في لقطات مرحة، جلس ببغاء على كتف مراسل تلفزيوني أثناء بث مباشر عن الجريمة وانعدام الأمن، قبل أن يسرق سماعة أذن المراسل ويطير بها.

كان الصحفي التشيلي نيكولاس كروم يبلغ المشاهدين عن عملية سطو على منزل عندما فاجأه الطائر بعملية سطو عليه شخصيا وسرقة سماعته. يمكن رؤيته وهو يشير إلى مصوره للتأكد من أنه يركز على الضيف غير المتوقع.

ولكن بعد ثوانٍ قرر ببغاء الراهب أن عامل الجذب الرئيسي هو سماعة أذن نيكولاس وانتزعها من أذنه اليسرى. حاول المراسل المذهول، الذي يعمل في Chilevision، استعادة سماعته لكنه كان بطيئًا للغاية واختفى الطائر بعد أن نفذ جريمته وهو يستدير ويصرخ "لقد أخذت للتو سماعة أذني".

وأوضح بعد ذلك لمقدم الاستوديو "كنا نبث بثًا في منتصف النهار وفي منتصف الطريق شعرت بوجود شيء مني وأدركت أنه ببغاء واعتقدت أنه سيتوقف الأمر عند هذا الحد، لكنه فاجأني.

هناك أشخاص يقضون سنوات في تدريب الببغاوات لحملهم على أكتافهم. كان الببغاء يراقبنا من درابزين قريب وأعتقد أن سماعة الأذن الخاصة بي قد لفتت انتباهه لأنه يمكنك رؤيته وهي ينظر إليها من زاوية عينه قبل أن تأخذها. كان علي الاستمرار في الحديث لأننا كنا في منتصف بث مباشر.

في اللحظة التي أحاول فيها التأكد من أن المصور قد رأى الببغاء، يأخذ سماعة الأذن. وأضاف "لم يكن شيئًا أرغب في التعليق عليه في تلك اللحظة لأننا كنا نتعامل مع موضوع حساس وهو اقتحام سكني واعتبرت أن الأمر الأكثر حكمة هو الاستمرار في البث".

كشف نيكولا أيضًا أن مصوره تمكن من العثور على سماعة الأذن واستعادتها من بقعة قريبة من العشب أثناء بحث لاحق.

يُذكر أنه في مارس 2016، سقط ببغاء مارق على كتف الصحافية بريتني كلاين بينما كانت على وشك تصوير بث لأخبار ناين الأسترالية. وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة لأن المراسلة الإخباري، تناست أنها كانت على وشك البث، وبدأت في كيا شتائم قبل أن تتوسل وتصرخ في وجه المصور "ارفعه عني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه