;

بالفيديو.. مراسل أمريكي يطلب الزواج من زميلته على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
بالفيديو.. مراسل أمريكي يطلب الزواج من زميلته على الهواء مباشرة

يتخذ بعض الأشخاص الطريق الرومانسي المرصع بالمفاجآت متى تعلق الأمر بطلب الزواج. مؤخراً انتشر مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة الجميلة، حيث تقدم مراسل تلفزيوني بطلب الزواج من زميلته على الهواء مباشرة على قناة إخبارية تلفزيونية في ولاية تينيسي بالولايات المتحدة، مما أثار دهشة متابعي البث ومستخدمي الإنترنت.

انتشر مقطع فيديو، يُظهر مذيعة الأخبار وهي تتلقى أكبر مفاجأة في حياتها بعد أن قرر زميلها، أن يتقدم بطلب الزواج منها خلال بث مباشر.

كورنيليا نيكلسون، مذيعة الأخبار في قناة WRCB-TV التابعة لشبكة إن بي سي، كانت تقرأ كالعادة نشرة إخبارية عندما ظهر صديقها وزميلها الصحفي رايلي ناجل مع باقة ورود وخاتم في يده. ليطلب يدها، فأجابت بنعم ودموع الفرح في عينيها.

قالت رايلي ناجل أثناء عرض الزواج على كورنيليا نيكلسون "لدي تقرير خاص جدًا، للأشخاص في المنزل، الذين لا يعرفون، التقيت أنا وكورنيليا في مونتانا، في محطة إخبارية منذ ما يقرب من أربع سنوات". وتابع قائلاً "عندما التقيت بك لأول مرة، كنت منجذبًا إليك للغاية" وأضاف "لديك شخصية مذهلة، أنت مشرقة للغاية، ودائمًا ما تضيء الغرفة عندما تأتي وتجعلي الجميع يضحكون".

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث علق أحدهم، قائلاً "مبروك لكما، أنتما ثنائي مذهل" وقال آخر " مقطع جميل جداً، أحب كيف كان كلاكما متوترًا ولكن سعداء، سعيد جدًا من أجلكما وتهانينا" وأضاف آخر "مؤثر جداً. أنا أبكي حرفياً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه