صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

الإمارات الثالثة عالمياً في قائمة الدول الأكثر أماناً بـ2020

هجوم مضحك لقرد على مذيعة مصرية على الهواء ولحظة هروبها أمام الجميع

  • الثلاثاء، 26 مايو 2020 الثلاثاء، 26 مايو 2020
هجوم مضحك لقرد على مذيعة مصرية على الهواء ولحظة هروبها أمام الجميع

تعرضت الإعلامية المصرية لبنى عسل لـموقف مضحك على الهواء وذك بعد هجوم قرد عليها خلال تقديم حلقة من برنامجها الحياة اليوم على قناة الحياة المصرية الأمر الذي دفعها للهروب منه.


موقف محرج

 في البداية ظهرت لبنى عسل برفقة القرد وهو يجلس على وسادة بجوارها وكانت تلعب معه في هدوءٍ تام إلا أنها سمحت له بالنزول على الأرض ليتحرك بحرية أكبر على الرغم من معارضة الضيف إبراهيم السمان المرافق له لهذه الفكرة وتأكيده على أنه قد يفقد السيطرة على القرد وهو ما حدث بالفعل.


 فيديو أطرف وأجمل أخطاء وعثرات المذيعين والمذيعات العرب على الشاشة!

شاهد أيضاً: فيديو أطرف وأجمل أخطاء وعثرات المذيعين والمذيعات العرب على الشاشة!

القرد ظهر ضمن فقرة عن البرنامج المقالب كريزي تاكسي الذي ظهر فيه القرد بقاليلو مه منفذ المقالب إبراهيم السمان، ويقوم بالتعامل مع ركاب التاكسي ويحدث بين القرد وبين ركاب التاكسي مواقف محرجة ومضحكة.


خلال الحلقة كان يحكي إبراهيم السمان عن بعض المواقف التي كان بطلها القرد بقاليلو وذلك لأنه يشعر بالتوتر بسرعة كبيرة بخاصة عند حدوث الكثير من الضوضاء وتصعب عندها السيطرة عليه.

لذلك وخلال البرنامج قام القرد فجأة بمهاجمة الإعلامية لبنى عسل وقام بالقفز عليها الأمر الذي دفعها للهروب من الاستديو والابتعاد عنه تماماً خوفاً من أن يقوم بعضها على الهواء.

كريزي تاكسي

برنامج كريزي تاكسي مع إبراهيم السمان كان يُعرض بشكل يومي خلال شهر رمضان للعام الثاني على التوالي وحقق نجاح كبير باعتباره برنامج مقالب مختلف عن البرامج التي تعرض في رمضان.


هجوم مضحك لقرد على مذيعة مصرية على الهواء ولحظة هروبها أمام الجميع

وتعتمد فكرة البرنامج على المواقف المضحكة التي يتعرض لها الركاب داخل التاكسي عندما يقوم إبراهيم بفتح مواضيع شائكة معهم بطريقة لطيفة وطبيعية ومن أبرز فقرات هذا العام كان ظهور القرد في البرنامج.

القرد بقاليلو هو قرد مدرب شارك في العديد من البرامج والأعمال السينمائية، فهو لا يتعرض لأي نوع من إساءة التعامل مع الحيوانات بل ما يقوم به جزء من عمله المدرب عليه.