;

"معي متفجرات".. سيدة تثير الرعب على متن طائرة وهذا رد فعل الركاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
"معي متفجرات".. سيدة تثير الرعب على متن طائرة وهذا رد فعل الركاب

سيدة تدعي أن لديها متفجرات وأباً بطلاً لثلاثة أطفال يبلغ من العمر 35 عامًا يقيدها بعد محاولتها لاقتحام قمرة القيادة في الطائرة وهي تصرخ "الله أكبر" على متن طائرة جيت 2 من قبرص إلى مانشستر.

سيدة تدعى وجود متفجرات معها

قام بطل أب لثلاثة أطفال بتقييد فتاة ركضت بطائرة متجهة إلى مانشستر قبل محاولة اقتحام قمرة القيادة مرتين بينما كانت تصرخ "الله أكبر" وكان فيليب أوبراين مسافرًا على متن رحلة جيت 2 من لاناركا، قبرص إلى مانشستر عندما أثارت فتاة في الثلاثينيات من عمرها الذعر بعد وقت قصير من الإقلاع.

"معي متفجرات".. سيدة تثير الرعب على متن طائرة وهذا رد فعل الركاب

وادعت الفتاة أنها كانت تحمل متفجرات معها كما أبلغت الركاب والموظفون المذعورون أن والدها وأمها كانا أعضاء في تنظيم داعش الإرهابي.

أخبر الشاب البالغ من العمر 35 عامًا والذي كان يعمل موظف أمن عندما كان شابًا: "كل شيء كان منتظمًا وبعد فترة وجيزة من الإقلاع سارت فتاة في الممر عارية وخبطت على باب قمرة القيادة وهي تصرخ "الله أكبر" ولقد تحدثت إلى الموظفين وقلت: لماذا لم تضعوها على الأرض ولكنهم ذكروا: "لسنا قادرين".

وتابع: "لذلك عندما ذهبت السيدة إلى قمرة القيادة مرة أخرى توليت الإدارة أخذتها إلى نهاية الطائرة وفي ذلك الوقت قام الطيار بهبوط طارئ إلى باريس."

ذكر السيد برين أنه سأل السيدة لماذا كانت تقول مثل هذه الكلمات وادعى أنها أجابت: "إذا لم أفعل، فسيحدث انفجار ويموت جميع الناس".

يذكر أن Jet2 قد تم تحويلها إلى مطار باريس شارل ديغول في وقت مبكر ليمكن "تفريغ" "الراكب المضطربان وتكشف اللقطات التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي عن مشهد فوضوي حيث أظهر شرطيان فرنسيان على الأقل القبض على فتاة أو كبح جماحها وهي ترتدي قبعة سوداء وزهرية.

وبعدما هبطت الطائرة في مطار العاصمة الفرنسية، صعدت عناصر الشرطة على متن الطائرة وألقت القبض على المرأة وأخرجتها من هناك.

ولم يتضح إذا كان تهديد المرأة كاذبا أم لا، ولم تظهر أي معلومات عنها، لكن شركة "جيت 2" أكدت أنه جرى تحويل الطائرة المنطلقة من لارنكا إلى مانشستر إلى باريس، من أجل إخراج "الراكب المزعج".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه