;

فيديو: ركاب قطار يمسكون لصاً عبر نافذته ويسحبونه لمسافة كيلومتر بالهند

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
فيديو: ركاب قطار يمسكون لصاً عبر نافذته ويسحبونه لمسافة كيلومتر بالهند

حاول رجل سرقة هاتف محمول من أحد ركاب القطار عبر النافذة، ولكنه تعلم درساً بالطريقة الصعبة، عندما انتهى به الأمر متدليا خارج القطار لمسافة كيلومتر.

ووثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، الواقعة الغريبة، وظهر اللص معلقًا خارج القطار المتحرك بعد أن فشل في الهرب.

ويقال إن الفيديو غير المؤرخ من ولاية بيهار الهندية، حيث يتم الإبلاغ بشكل روتيني عن عمليات السرقة عبر نوافذ القطارات.

وبحسب التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو، فإن الرجل حاول السرقة من القطار المتحرك، لكن الراكب أمسك يده مما تركه معلقًا خارج النافذة.

كما أمسك به ركاب آخرون، وتركوه متدليًا من القطار المتحرك بينما يتم ضربه من أحد الركاب كما يظهر في المقطع بينما يحاول اللص الفرار ولم تؤت محاولته للتحرر ثمارها. حيث تم جره لمسافة كيلومتر واحد قبل أن ينقذه رجلان آخران يُعتقد أنهما شركاؤه. وفي الوقت نفسه، سجل ركاب آخرون مقطع فيديو للحادث وشاركوه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في التسمية التوضيحية على المقطع الذي تم مشاركته على منصة إكس "بالقرب من بهاجالبور بيهار، كان أحد السارقين يخطف هاتف أحد الركاب من قطار متحرك، لكنه لم ينجح في ذلك، وأمسك الراكب بالسراق وحمله معلقًا لمسافة كيلومتر تقريبًا".

وفي حادثة مماثلة وقعت عام 2022، حاول لص في ولاية بيهار خطف هاتف أحد الركاب من خلال النافذة أثناء توقف القطار في محطة صاحببور كمال. لكن الركاب أمسكوا به من ذراعه واستغرقت رحلته معلقاً خارج القطار حوالي 10 كيلومترات، وتم إطلاق سراحه أخيرًا عندما اقترب القطار من محطته التالية وقال سكان محليون للصحفيين إنه تمكن من الفرار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه