;

فيديو: استمتاع ركاب لعبة ملاهي في رأس السنة يتحول لمشهد من فيلم رعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
فيديو: استمتاع ركاب لعبة ملاهي في رأس السنة يتحول لمشهد من فيلم رعب

تحول الاستمتاع بلعبة في مدينة ملاهي شهيرة في المملكة المتحدة إلى كابوس مروع، حيث أدى عطل هائل في لعبة إلى ترك الركاب يتدلون رأسًا على عقب لأكثر من 30 دقيقة.

شهدت حديقة هايد بارك الشهيرة، والتي عادة ما تعج بالبهجة في موسم الاحتفالات في رأس السنة الجديدة، هذا المشهد المرعب في لعبة الإثارة، التي تشبه البندول العملاق. كانت واحدة من ذراعي العملاق تحوم بالقرب من الأرض، بينما علقت الذراع الأخرى على ارتفاع 65 مترًا.

بشكل عام، تطلق الرحلة الأشخاص إلى ارتفاع 65 مترًا في الهواء وتدور بهم رأسًا على عقب بسرعة كبيرة.

تم نشر الحادث على منصة إكس في مقطع فيديو يوفر عرضًا تفصيليًا للواقعة.

وجاء في التعليق على المقطع "يمكننا أن نؤكد أن رحلة Blizzard تعرضت لانقطاع التيار الكهربائي لمدة ثماني دقائق مساء يوم 30 ديسمبر. وتم التعامل مع المشكلة بسرعة من قبل مشغلي الرحلة وخدمة العملاء، وتم اصطحاب الركاب بأمان إلى خارج الرحلة.

وقال متحدث باسم مدينة الملاهي لصحيفة مترو "الزائرين هم أولويتنا القصوى، وجميع رحلاتنا تخضع لفحوصات سلامة صارمة ومنتظمة من قبل موظفين ذوي خبرة".

هايد بارك وينتر وندرلاند، والمعروف باسم وينتر وندرلاند، هو احتفال سنوي ضخم يقام طوال موسم الأعياد. يقام هذا الحدث في الفترة من منتصف نوفمبر إلى أوائل يناير، ويقدم للزوار فرصة المشاركة في التزلج على الجليد، وركوب الخيل، والتمتع بالمأكولات الشهية، والترفيه، والعديد من عوامل الجذب الاحتفالية الأخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه