;

موقع يتيح لك معرفة المطاعم التي لن تستقبلك إن لم تكن مطعم بلقاح كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موقع يتيح لك معرفة المطاعم التي لن تستقبلك إن لم تكن مطعم بلقاح كورونا

الآن بعد أن أصبح اللقاح متوفرًا في الولايات المتحدة، بدأت بعض المطاعم والنوادي والحانات وبعض الشركات الصغيرة في طلب إثبات التطعيم قبل الدخول، عند حلول شهر سبتمبر، ستطلب مدينة نيويورك إثبات الحصول على لقاح كورونا لجرعة واحدة على الأقل، إذا كنت ترغب في المشاركة في الأنشطة العامة.

موقع يعمل كدليل للتطعيم بلقاح كورونا

موقع Yelp يضيف مقياس أمان إلى موقعه يتيح للعملاء التعرف على معلومتين مهمتين، إذا كانت اللقاحات مطلوبة في المكان الذي تود الذهاب إليه وإذا تم تطعيم جميع الموظفين في هذا المكان.

كيفية إثبات التطعيم المطلوب على موقع Yelp

إذا كان أحد المطاعم أو أي شركة أخرى مدرجًا في موقع Yelp، فهذا يعني أنه يجب على جميع العملاء إظهار بطاقة التطعيم الخاصة بهم أو ما يعادلها عند دخولهم، كما أن هذا يعني أنه يمكنك أن تكون آمنًا بمعرفة أن جميع العملاء الآخرين في المكان قد طُعموا أيضًا.

لجعل الأمور أكثر ملاءمة وأكثر أمانًا، سيتمكن المستخدمون أيضًا من معرفة ما إذا كان جميع الموظفين قد تم تطعيمهم بالكامل في شركة أو مطعم عبر صفحة Yelp الخاصة بهم، هذا يضمن الحد من انتشار فيروس كورونا بين الموظفين ويدع العملاء يعرفون أن الموظفين يتبعون إرشادات اللقاح.

كما يسمح موقع Yelp للشركات بتحديث حالة التطعيم لموظفيها بسهولة في التطبيق، لكن للأسف لم يوضحوا ما إذا كانوا يتحققون من هذه المعلومات أم لا.

موقع يتيح لك معرفة المطاعم التي لن تستقبلك إن لم تكن مطعم بلقاح كورونا

عند محاولة العثور على مطعم لتناول الطعام فيه، يمكن لمستخدمي Yelp رؤية مجموعة متنوعة من المعلومات حول المطعم بنقرة زر واحدة، من مراجعات العملاء وحالة الحجز وما إذا كان المكان يتيح الدفع نقديًا أم إلكترونيًا ومن السهل جدًا معرفة ما تحتاج إلى معرفته دون دخول المكان.

أضاف Yelp أيضًا طريقة للشركات لتحديث ملفاتها الشخصية بكل احتياطات فيروس كورونا التي اتخذتها، حيث كتب Yelp أن هذه الميزة الجديدة ستعلم المستخدمين "كيف تكيفت الشركات للحفاظ على أمان عملائها وتهدف إلى غرس الثقة في المستهلكين لمواصلة دعم الشركات المحلية".

تؤيد Laura A. Albers، نائبة رئيس التسويق في City Winery أول مطعم في أتلانتا يطلب دليلًا على التطعيم لتناول الطعام دعمًا كاملاً لاختيار Yelp لعرض هذه المعلومات وتقول: "أعتقد أن المزيد من المطاعم والأماكن ستجمع قواها وتفعل الشيء نفسه كلما رأوا أماكن أخرى تفعل ذلك". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه