;

زوار مهرجان الكرز ينقذون ركاب إحدى الألعاب من الموت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
زوار مهرجان الكرز ينقذون ركاب إحدى الألعاب من الموت

ألعاب الملاهي متعة الصغير والكبير، للأسف يمكن أن تتحول إلى مشهد رعب في أي لحظة، مثلما حدث مع ركاب إحدى ألعاب الملاهي في مهرجان الكرز في شمال ميشيغان، الأمر الذي لم ينقذه سوى سرعة بديهة وتطوع بعض الزوار.

زوار مهرجان الكرز ينقذون ركاب لعبة ملاهي من موت محقق

مهرجان الكرز هو تقليد في شمال ميشيغان، بالقرب من مياه بحيرة ميشيغان، لكن متعة إحدى لياليه توقفت عندما بدأت إحدى الألعاب الترفيهية في التمايل بشكل ينذر بتحطمها، بينما تحمل عدد من الأشخاص يتأرجحون في الهواء، في خطر شبه مؤكد للسقوط على الأرض.

اُلتقطت هذه اللحظات المخيفة بالفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي،  حيث تشاهد في الفيديو تأرجح اللعبة، بينما يهرع العديد من الأشخاص للمساعدة.

زوار مهرجان الكرز ينقذون ركاب إحدى الألعاب من الموت

حيث بدأت اللحظة المرعبة بتأرجح اللعبة قليلاً ذهابًا وإيابًا، ثم بدأت في التأرجح بشكل عنيف مع بدء تمايل قاعدة اللعبة وانحناءها إلى الخلف وبدت على وشك السقوط وذلك عندما قفز زوار، حيث أمسك مجموعة من الأشخاص بالسور الحديدي الذي يحيط اللعبة وحاولوا تثبيتها على الأرض لحين إمكانية إيقافها، لضمان سلامة راكبيها وإنقاذهم من موت وشيك.

مع انتشار الفيديو وإشادة الكثيرين بتصرف الزوار السريع والحكيم ودورهم الرائع في إنقاذ ركاب اللعبة، حيث أشار البعض أن هذا النوع من التصرفات يظهر لك نوع الأشخاص الذين يعيشون في مدينة ترافيرس، حيث أنهم بدون تفكير ثانٍ سوف يذهبون ويفعلون كل ما يحتاج إليه الأمر لإنقاذ حياة غيرهم.

حتى الآن الأسئلة حول الخطأ الذي حدث وأدى إلى تمايل اللعبة، متروكة دون إجابة في الوقت الحالي.

لكن من الواضح أنه كان هناك عطل، لكن لا نعرف حتى الآن ما كان بالضبط، لكن المؤكد أنه تم تفكيك اللعبة وإرسالها إلي المصنع والشركة المصنعة في أوهايو لمعرفة ماذا حدث بالضبط وضرورة تلافيه في المرات القادمة، إن كان عطل أو خلل في الكمبيوتر.

لحسن الحظ، على الرغم من اللحظات المخيفة للركاب والتي رصدها الفيديو لحظة بلحظة، لم يتم الإبلاغ عن إصابات خطيرة. [1]